مقالات

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد كتم صوتك على Instagram بحيث لا تظهر منشوراتك في خلاصته؟

يشبه كتم صوت شخص ما على Instagram ما يعادله على وسائل التواصل الاجتماعي لإعفاء نفسك بأدب من محادثة، دون تسبب الحرج لأحد، عند كتم صوت شخص ما، لن تظهر منشوراته وقصصه في خلاصتك، ولكن سيظل بإمكانه رؤية مشاركاتك، ويمكنك زيارة صفحات حساب كل منكما، لا تقلق لا يرسل Instagram أي نوع من الإشعارات عند كتم صوت شخص ما.

كشف موقع businessinsider المتخصص فى أخبار التقنية عن كيفية إكتشاف ما إذا كان شخص ما قد كتم صوتك على Instagram بحيث لا تظهر منشوراتك في خلاصته والتى تتمثل فيما يلي:

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد كتم صوتكInstagram ؟

ماذا يعني كتم الصوت على Instagram؟

يتيح لك كتم الصوت على Instagram إخفاء المنشورات من حسابات معينة دون الحاجة إلى إلغاء متابعتها، يمكنك الاختيار بين كتم مشاركاتهم أو قصصهم أو كليهما.

ماذا يحدث عندما تقوم بكتم صوت شخص ما على Instagram ؟

عندما تقوم بكتم صوت شخص ما على Instagram، فلن ترى منشوراته بعد الآن في خلاصتك ومع ذلك، يمكنك الاستمرار في متابعتها، وعلى عكس الحظر، لا يتم إخطار المستخدم الذي تم كتمه أنك قمت بذلك ولا يمكنه معرفة ذلك من خلال النظر إلى ملف التعريف الخاص بك.

كيف تعرف ما إذا تم كتم صوتك على Instagram؟

مثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، لا توجد طريقة محددة لمعرفة ما إذا تم كتم صوتك على Instagram، لا يتم إعلامك عندما يتم كتم صوتك، ولا يمكنك الذهاب إلى أي مكان لرؤية قائمة بمن قام بكتم صوتك، ولكن هناك بعض العلامات الدقيقة التي يمكنك البحث عنها.

إذا بدا أن الشخص الذي اعتاد كثيرًا على الإعجاب أو التعليق على منشوراتك قد صمت فجأة، فربما تم كتم صوتك،حاول معرفة ما إذا كانوا لا يزالون يعجبون بنشاط منشورات الآخرين ويعلقون عليها إذا كان الأمر كذلك، فهذه علامة أوضح.

وبالمثل، إذا لم يعد الشخص الذي اعتاد على عرض قصص Instagram الخاصة بك يظهر في قائمة مشاهدي قصتك، فقد يعني ذلك أن المستخدم قد كتم قصصك أومنشوراتك في نفس الوقت، للأفضل الطريقة الوحيدة المحددة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد كتم صوتك على Instagram هي أن تسأله مباشرة.

تابعوا المزيد: طريقة تغيير شاشة القفل الخاصة بك على iPhone واستخدام جميع خيارات الخلفية الجديدة في iOS 16

وتحدثت سيدتي سابقا عن كيفية تحرير تعليق على Instagram وإعادة نشره والذي يتمثل فيما يلي:

سواء كنت ترغب في إظهار تقديرك لصورة، أو لديك سؤال حول جزء من المحتوى، أو ترغب في الرد على ملاحظة زميل، فإن تعليقات Instagram هي طريقة رائعة للتفاعل مع المستخدمين الآخرين ولكن ماذا لو لاحظت وجود خطأ إملائي فادح في تعليق نشرته؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته حول تحرير تعليق على Instagram.

هل يمكنك تعديل تعليق على Instagram؟

لا يسمح Instagram للمستخدمين بتعديل التعليقات ومع ذلك، يمكنك حذفها وإعادة نشر واحدة جديدة.

يختلف حذف تعليق على Instagram قليلاً بين الهواتف المحمولة وسطح المكتب، ولكن من السهل القيام بذلك على كلا الجهازين.

كشف موقع businessinsider عن طريقة حذف وإعادة نشر تعليق على Instagram على الهاتف المحمول

كيفية حذف وإعادة نشر تعليق على Instagram على الهاتف المحمول

1. افتح تطبيق Instagram على جهاز iPhone أو Android.

2. حدد مكان التعليق الذي ترغب في حذفه اسحب إلى اليسار على التعليق إذا كنت تستخدم iPhone أو اضغط مع الاستمرار على التعليق على Android.

3. سترى رمزين يظهران بجوار تعليقك، بما في ذلك سلة مهملات بيضاء على خلفية حمراء أو زرقاء، اعتمادًا على جهازك المحمول اضغط على رمز سلة المهملات.

4. سيتم حذف تعليقك على الفور وستظهر لافتة حمراء أعلى الشاشة لتأكيد الإجراء يمكنك أيضًا النقر فوق اللافتة الحمراء لإلغاء حذف تعليقك.

5. لإعادة نشر تعليق معدل، ما عليك سوى النقر على فقاعة النص أسفل المنشور واكتب النص الجديد انقر فوق نشر بمجرد الانتهاء من كتابة التعليق.

تابعوا المزيد: ماذا يحدث عندما تحظر شخصا ما على WhatsApp؟

كيفية حذف وإعادة نشر تعليق على موقع Instagram

1. افتح المتصفح المفضل لديك وانتقل إلى Instagram.com على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي.

2. إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل، أدخل تفاصيل حسابك وحدد مكان التعليق الذي تريد حذفه.

3. حرك مؤشر الماوس فوق التعليق وانقر على أيقونة المزيد النقاط الرأسية الثلاث التي تظهر أسفل المنشور.

4. في النافذة المنبثقة، انقر فوق حذف.

5. لإعادة نشر تعليق معدل، اكتب في المساحة التي تقول “أضف تعليقًا” في الجزء السفلي من الصورة، وأضف النص الخاص بك، وانقر فوق نشر.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر