مقالات

لاعب كمال الأجسام عبد الله أبو ربيعة يكشف لـ”سيدتي” تفاصيل مشاركته في فيلم “سطار”

ذُهل الجمهور بمشاركة لاعب كمال الاجسام والمؤثر في المجال الرياضي على السوشل ميديا عبد الله أبو ربيعة في فيلم سينمائي سعودي يحمل عنوان سطار، وسيبدأ عرضه بدور السينما في 29 ديسمبر. وقد التقته “سيدتي” في العرض الحصري للفيلم بالرياض؛ ليتحدث عن تفاصيل تجربته الأولى.

بدايةً قال أبو ربيعة: أؤدي دوراً محورياً لا أود حرقه، ولكنه يتمثل في جندي مجهول سترونه في بداية الفيلم وعدد من المشاهد بعدها، وهو فيلم رياضي كوميدي رومانسي بهرني بشدة.
وأردف: هذه أولى تجاربي السينمائية بحياتي رغم أنني بدأت التمثيل في فترة دراستي، تحديداً بالمرحلة المتوسطة والثانوية، وجاءتني الفرصة أثناء بحث طاقم العمل عن شخصية مخيفة، لشخص ذي قامة ضخمة ويستطيع الحديث بجرأة وطلاقة، وبالفعل تم اختياري، ووجدته طاقماً متعاوناً جداً وراقياً جعلني أضحك بشكل كبير في كواليس العمل، وقد أتيت اليوم لأشاركهم فرحة تدشين الفيلم بعد فوزي ببطولة أولمبيا ووصولي لأعلى 20 مركزاً من أصل مليون مشارك في العالم.

يُذكر أن الفيلم يُصنف كفيلم كوميدي أكشن عائلي، تحدث خلاله الفنان إبراهيم الحجاج بدور سعد عن فتى محب للمصارعة في صغره، وتظهر له فكرة تحقيق حلم طفولته في المشاركة بالمصارعة الحرة، ومن ثم يتحول لكابوس في حياته لانتشار مقطع له في تجارب الأداء، وتتركه حبيبته من أجله، ولكن يظهر في حياته علي هوقيين، الذي يؤدي دوره عبد العزيز الشهري، ويغير سير الأمور، وقد تم تصوير قصته بالرياض بطاقم عمل عربي مكون من إبراهيم الخير الله بدور عبد الخالق، وعبد العزيز المبدل بدور الجد محمد عبد المحسن، وعبد الله ربيعة بدور المصارع مستر أولمبيا، والمخرج عبد الله العراك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»