مقالات

لقاء خاص مع راغب علامة في حفل Joy Awards

أعدته للنشر – ولاء حداد

تجولت “كاميرا سيدتي” على السجادة الخزامية في حفل صناع الترفيه، الذي أقيم مساء أمس في مدينة الرياض، حيث تواجد النجوم ومشاهير العالم العربي والغربي، ورافقتهم منذ وصولهم وحتى تسليم الجوائز، فالتقت بالكثير منهم لرصد انطباعاتهم عن المهرجان، والتحدث مع الفائزين لتوثيق لحظات تتويج النجاح، ومنهم الفنان راغب علامة، الذي أكد أن هذا الحفل يوازي حفل الأوسكار العالمي، وكان معه هذا اللقاء.

الفنان راغب علامة و”كاميرا سيدتي”

بداية، أبدى الفنان راغب علامة إعجابه بالحفل، وقال: “بكل صراحة الحفل مبدع، والقائمون عليه أبدعوا في كل شيء، وهو حفل على مستوى عالمي وناجح جداً، ونتطلع دوماً للقاء معهم في المحافل السعودية”.
وعن تطور الموسيقى ومواكبته لها، قال: “من المؤكد أنني أسعى إلى التطور في أعمالي، ولكنني أتطور تدريجاً وبما يتناسب حتى يكون تطوراً جيداً”.
ولجمهوره في السعودية، قال: “الشعب السعودي طوال عمره كريم وطيب ومحب للخير، ونحن نشعر دوماً عندما نتواجد في السعودية أننا في بيتنا، والله يحمي المملكة؛ فهي أرض النبي وأرض السلام، وهنيئاً لهم هذا التطور والتقدم الكبير، والانفتاح كذلك”.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن