رياضة

بعد اهتمام الأهلي ورغبة الزمالك.. فاركو يحسم بشكل نهائي مستقبل محمد صبحي

انهي نادي فاركو الجدل حول مستقبل حارسه الواعد محمد صبحي المعار للفريق من ناديه الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي بعد تألقه بشكل ملفت مع النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز ما جعله محط اهتمام الأهلي ويرغب الزمالك في عودته.

ويمتلك فاركو بندا في عقد إعارته للحارس محمد صبحي يحق له ضمه نهائيا من الزمالك مقابل 10 ملايين جنيه دون الرجوع للقلعة البيضاء.

فاركو يحسم مستقبل محمد صبحي

وكشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو عن استمرار صبحي مع النادي في الموسم المقبل وعدم وجود نية لعودته للزمالك أو حتى بيعه للنادي الأهلي الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.

وقال حنفي في تصريحات تليفزيونية: سيكون من الصعب التفريط في محمد صبحي خلال الفترة المقبلة لا يمكن أن نتركه سواء للأهلي أو أي فريق في مصر.

وأضاف: صبحي من العناصر الأساسية للفريق وسيستمر معنا في الموسم المقبل ولا توجد لدينا أي نية لبيعه، سنقوم بتفعيل بند الشراء النهائي من نادبي الزمالك بعد نهاية الموسم.

وواصل: لنكون واقعيين صبحي هنا الحارس رقم واحد، إذا انتقل لأي نادي آخر سيكون بينه وبين الحراس منافسة شرسة من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباريات وهذا أمر طبيعي.

وأكمل مدير الكرة بنادي فاركو: محمد صبحي يتواجد في منتخب مصر ويلعب بشكل أساسي مع الفريق وسيكون معنا في الموسم المقبل مع التدعيمات التي نرغب في القيام بها للفريق.