رياضة

“يرفض التفريط في أفشة والرجل الزجاجي”.. فرمان عاجل من كولر في الأهلي لبناء جيل عالمي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي رفض رحيل الثنائي الذهبي عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وتحدث شبانة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: “رغم كل ما حدث مع محمد مجدي أفشة ورغم وجود عرض الباطن السعودي ورفع قيمته المالية”.

وأضاف: “إلا أن كولر لا يرغب في التفريط في خدمات أفشة ويرغب أيضًا بالاحتفاظ بوجود بيرسي تاو”.

وأكمل: “السويسري أبلغ إدارة الأهلي بقراره النهائي بشأن أفشة وتاو ورغبته في وجودهم بالموسم الجديد”.

وأتم: “لجنة التخطيط كانت ترغب في رحيل بيرسي تاو في يناير ولكن كولر رفض”.

شروط المقاولون لانتقال خليفة حجازي إلى الأهلي

وأكد الإعلامي أحمد أسامه، أن الأهلي بات قريب من حسم صفقة التعاقد مع عمر فايد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أسامه في تصريحات إذاعية، إن مارسيل كولر مدرب الأهلي معجب بقدرات المدافع الشاب، واللاعب لديه ترحيب شديد بالتواجد في التتش بالميركاتو الشتوي.

وأكمل: “المقاولون العرب يرغب في الحصول على ما يقرب من 15 مليون جنيه بالإضافة إلى 10% نسبة إعادة بيع اللاعب خارجيًا”.

موقف بيرسي تاو من مونديال الأندية

وكان الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية منذ أيام، تحديدا خلال مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري.

وتأكد غياب اللاعب لفترة تتراوح من 4-6 أسابيع، ليغيب عن العديد من المباريات الهامة للفريق في بطولة الدوري.

وكشفت تقارير من داخل التتش، عن موقف بيرسي تاو من المشاركة مع المارد الأحمر في مونديال الأندية 2022، والذي سيقام في الفترة من 1 فبراير وحتى 11 من الشهر ذاته.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب سيكون متاحا للسفر مع بعثة الأهلي والمشاركة في البطولة، حيث أن الإصابة لن تتجاوز 6 أسابيع بحد أقصى مع التأهيل والعودة لتدريبات الفريق.