مقالات

ماذا قالت رشا شربتجي عن الأطفال المشاركين في مسلسل  “ولاد بديعة”؟

أشادت المخرجة رشا شربتجي، بالموهبة التمثيلية التي يتمتع بها الأطفال المشاركون في مسلسل “ولاد بديعة”، الذي يُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، موجهة الشكر للمدرب يزن مرتجي الذي قام بتنمية موهبة هؤلاء الأطفال.

رشا شربتجي برفقة الأطفال المشاركين في مسلسل “ولاد بديعة”

وشاركت رشا شربتجي، متابعيها على “إنستغرام” صورة تجمعها بعدد من الأطفال المشاركين في هذا المسلسل، وعلقت قائلة: “كتير بكون سعيدة لما يشارك معي بالعمل أطفال موهوبين أذكياء وقادرين يوَصلوا إحساسهن وأداءهن العالي للناس بكل صدق، وبمسلسل ولاد بديعة، شاركوني أطفال عندهم موهبة فطرية كَبّرت قلبي لما شفتها عم توضَح أكتر قدام الكاميرا”.
وتابعت: “بدي أتشكر ها الأطفال الحلوين ومعهد دراما رود، والمدرب يزن مرتجي إللي درّبوهن واكتشفوهن ونَمّوا إمكانياتهن، وشكراً للأهل على تعاونهن معنا وتحمّلهن التعب وأوقات التصوير الطويلة، كنتوا أبطال حقيقيين، الناس حبّوكن، وواثقة أنو قدامكن مستقبل كبير ومهم”.

مسلسل “ولاد بديعة”

المسلسل السوري “ولاد بديعة” تدور أحداثه حول أربعة أشقاء يعيشون مع والدتهم وتُدعى “بديعة” في حي شعبي بمدينة دمشق بسوريا، وتبذل الأم جهوداً جبارة لتربية أبنائها وتوفير حياة كريمة لهم، فيما يُقابل كل منهم العديد من الصعاب والتحديات في رحلة سعيهم لتحقيق أحلامهم المختلفة. ويأتي مسلسل “ولاد بديعة” من إخراج رشا شربتجي، وتأليف كل من علي وجيه، يامن حجلي.
ويشارك ببطولة المسلسل سلافة معمار، سامر إسماعيل، محمود نصر، نادين تحسين بيك، نادين خوري، وإمارات رزق.
اقرأ المزيد… المخرجة رشا شربتجي ترد على أحلام.. فماذا قالت؟

رشا شربتجي ترد على تساؤلات الجمهور حول مصير أعمالها الدرامية

ردت رشا شربتجي منذ الأيام الماضية، على العديد من الأسئلة والاستفسارات التي وُجِهت لها، والتي تتعلق بأعمالها الدرامية التي تولت إخراجها، وأوضحت رشا شربتجي كل هذه الأمور من خلال بيان، قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، جاء كالتالي: “تصِلُني العديد من الأسئلة والاستفسارات حول عدة أعمال درامية من إخراجي فيما إذا كانت ستُعرَض خلال شهر رمضان القادم أم لا؟ وَمَنعاً لأي لَبس سأوضّح للجمهور الحبيب التالي، بالنسبة لمسلسل حارة القبة 4 فالموضوع مازال قائماً لتصوير الجزء الأخير من هذه السلسلة في الوقت المناسب والظروف المناسبة، وهذا يعود لشركة الإنتاج نفسها، وسنخبركم في حال الاتفاق وبدء التصوير”.
وأضافت: “بالنسبة لمسلسل مربى العز فإن فكرة الجزء الثاني مطروحة لكن ليست هناك نية لتقديمها في الوقت الحالي، الموضوع يعود أيضاً لعوامل إنتاجية عديدة، وقد تركنا بعض النهايات مفتوحة لإعمال ذهن ومخيلة المُشاهِد في حال توقفت القصة عند الجزء الأول”. وتابعت: “بالنسبة لعُشارية المهرج فالعرض سيكون بعد شهر رمضان إن شاء الله على إحدى المنصات المهمة”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».