حوادث وقضايا

تنفيذ 275 حكم قضائي متنوع عبر المنافذ

واصل أمن المنافد بوزارة الداخلية شن حملاته المكبرة  اليوم الثلاثاء؛ لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

اقرأ أيضا..حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون

 

أسفرت الجهود خلال 24 ساعة فى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ (275) حكما قضائيا متنوعا.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

فى سياق اخر ضبطت شرطة التموين بالجيزة (7,87طن “لحوم مُجمدة – مقطعات لحوم – رومى مُجمد”)معبأة داخل عبوات بدون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها

الطبيعية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة (المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية).

وتمكنت أيضا في ضبط (6,75طن “كبدة مُجمدة”)معبأة داخل عبوات بدون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها

الطبيعية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة  بحوزة (المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية).

 

هذا بالإضافة إلى  القبض على المدير المسئول عن مخزن “بدون ترخيص” تابع لإحدى الصيدليات، لحيازته (380000 قرص أدوية مختلفة الأنواع ومكملات غذائية مهربة جمركياً)بدون مستندات مجهولة المصدر غير صالحة للإستهلاك الأدمى وتشكل خطر على الصحة العامة ، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

 

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.