مقالات

مجوهرات النجمات في MTV EMAs.. ما بين الفخامة والنعومة

تالق صنّاع الموسيقى بأجمل الإطلالات للاحتفال بجوائز MTV EMAs لعام 2022، ولفتت إطلالاتهن الأنظار بأناقتهنّ؛ حيث انتقين بالطبع أرقى المجوهرات الفاخرة مع فساتينهن المختلفة بتنسيقات مميزة تميل للنعومة والفخامة، فإليك تفاصيلها.

خواتم تايلور سويفت Taylor Swift
 

Taylor Swift
US singer-songwriter Taylor Swift poses with the award for “Best Video” during the 2022 MTV Europe Music Awards in Düsseldorf, on November 13, 2022. Sascha Schuermann / AFP

ظهرت النجمة Taylor Swift بإطلالتين، نسقت معهما خواتم عدة أغنت إطلالتها، وجاء كل خاتم بتصميم مختلف عن الاخر; أغلبها بتصميم الخاتم المفتوح.

 

تنسيق المجوهرات مع الأزياء السوداء من deidre behar

في لوك بسيط وفخم معتمد على المجوهرات الناعمة والضخمة، لفتت الأنظار الكاتبة والمنتجة الامريكية Deidre Behar بإطلالتها ببليزر أسود مزين بالكريستالات اللامعة والشراشيب الفضية في الأكمام مع أقراط متدلية من الذهب الأبيض المرصع بالألماس المنسدل بطريقة أنيقة، ورفعت شعرها من الجهة العلوية لإبراز الأقراط بشكل أكثر تميزاً.

تابعي المزيد: تفاصيل مجوهرات النجمات الفاخرة في حفل CCCL بدبي

Hatidza Dmrvc بأقراط اللؤلؤ

اللؤلؤ هو رفيقك الدائم في إطلالاتك لهذا العام، حيث عاد إلى الواجهة من جديد، ولمنحك الكثير من الجاذبية والتميز إليك إطلالة الممثلة hatidza dmrvc التي اعتمدت فستاناً باللون الأوف وايت المرصع بحبات اللؤلؤ مع أقراط اللؤلؤ القصيرة لمزيد من الأناقة الاستثنائية، بمظهر بعيد كل البعد عن الكلاسيكية، ولجأت إلى رفع شعرها بتسريحة الكعكة لإبراز تفاصيل المجوهرات.
 

  Nina Chuba بعقد من اللؤلؤ

 Nina Chuba بعقد من اللؤلؤ
German singer and actress Nina Chuba poses on the red carpet upon her arrival for the 2022 MTV Europe Music Awards in Duesseldorf, on November 13, 2022. Sascha Schuermann / AF

كذلك ظهرت المغنية والممثلة الألمانية Nina Chuba بعقد من اللؤلؤ مع قلادة معدنية في المنتصف، والمميز بهذا العقد بأنه يرافقها في كافة إطلالاتها على الغالب. نسقت مع أقراط ماسية مع أقراط Cuff.

Victoria Swarovski بالأقراط الناعمة مع الفستان اللامع

في لوك ناعم وبراق، تميزت فيكتوريا سواروفسكي Victoria Swarovski مغنية البوب النمساوية ومقدمة البرامج التلفزيونية بفستان ناعم مزين بالجليتر اللامع مع أقراط قصيرة بتصميم معقد؛ لمنحها إطلالة ناعمة ومميزة تليق بشخصيتها.
تابعي المزيد: مجوهرات مرصعة بحجر التوباز الوردي