مقالات

مجوهرات فاخرة من دور المجوهرات العالمية بأسلوب لما العقيل

تعشق الفاشينيستا السعودية لما العقيل؛ ارتداء المجوهرات الفاخرة من دور المجوهرات العالمية وتميل إلى أسلوب التنوع في مجوهراتها من كل دار؛ فتحب المجوهرات الكلاسيكية والأنيقة واللافتة للنظر والفخمة في ذات الوقت بحسب المناسبة وإطلالتها إذ تختارها بأسلوب لافت ليضفي لمسة أنثوية كلاسيكية على أزيائها.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل مجوهرات فاخرة من دور المجوهرات العالمية من وحي الفاشينيستا لما العقيل لتستوحي من أسلوبها وذوقها الخاص.

لما العقيل بمجوهرات كلاسيكية من تيفاني آند كو Tiffany&Co

لما العقيل بمجوهرات كلاسيكية من تيفاني آند كو Tiffany&Co

أعجبتنا هذه الإطلالة التي اعتمدت فيها لما العقيل مجوهرات ناعمة من دار تيفاني آند كو Tiffany&Co؛ فقد ارتدت مجوهرات من مجموعة Tiffany Knot Jewelry كقلادة Double Row المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، صُنعت هذه القلادة من الذهب الأصفر والألماس المرصوف؛ وارتدت معه خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع ماسات مستديرة لامعة والألماس المرصوف؛ مع خاتمين من الذهب الأصفر؛ وأيضًا نسقت معهما أقراط متدلية وصغيرة من نفس المجموعة من الذهب الأصفر والألماس المرصوف اللامع بأسلوب أنثوي جذاب.

وقد اختارت لما في هذه الإطلالة فستاناً طويل باللون الأبيض حتى يتناسق مع هذه المجوهرات.

تابعي المزيد المزيد من مجوهرات النجمات الراقية والفاخرة في حفل جوائز الإيمي 74

لما العقيل بمجوهرات فخمة من سواروفسكي Swarovski

لما العقيل بمجوهرات فخمة من سواروفسكي Swarovski

تعشق لما العقيل ارتداء المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة فقد ارتدت من سواروفسكي Swarovski سوار فخم من الذهب الأصفر ومرصع بحجر الأخضر الكريستال بتصميم المستطيل؛ ونسقت معه خاتم بالذهب الأصفر ومرصع بنفس الحجر بتصميم جذاب يلفت الأنظار.

لما العقيل بمجوهرات فاخرة من بلغاري Bvlgari

لما العقيل بمجوهرات فاخرة من بلغاري Bvlgari

اعتمدت لما العقيل في هذه الإطلالة ساعة يد فاخرة من بلغاري Bvlgari بسوار ملتف صممت من الذهب عيار 18 قيراطًا ومن الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار مرصع بأحجار ألماس مستديرة بقطع بريانت مع ميناء أسود؛ واعتمدت أساور سيربنتي من الذهب ونسقتهم مع أقراط متدلية من الذهب الأصفر.

وارتدت لما العقيل في هذه الإطلالة فستان حريري باللون الأحمر مما منح شكل المجوهرات أكثر جاذبية مع هذا اللون.

لما العقيل بمجوهرات راقية من شوبارد Chopard

لما العقيل بمجوهرات راقية من شوبارد Chopard

وفي آخر إطلالة ارتدت لما العقيل مجوهرات راقية من شوبارد Chopard حيث اعتمدت سوار من الذهب الأبيض مع وردة مصممة من خمس قلوب حول ماسة راقصة ومعه خاتم بنفس التصميم والشكل؛ ونسقت معه ساعة يد Happy Sport من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الألماسات المتراقصة؛ واختارت أقراط أنيقة من الذهب الأبيض بخمس قلوب دائرية.

تابعي المزيد استوحي أجمل تصاميم المجوهرات للمرأة الراقية على طريقة لجين عمران