مقالات

مجوهرات مرصّعة بحجر الأونيكس.. كمّلي بها إطلالة سهراتك مع العباية السوداء الأنيقة

يعتبر حجر الأونيكس “العقيق اليماني” من الأحجار الكريمة النادرة والرائجة ويتميز بلونه الأسود الفخم، حيث يمنح المجوهرات تصميم جذاب يلفت الأنظار؛ وقدمته دور المجوهرات العالمية في العديد من تصاميم المجوهرات الجذابة لإطلالة عصرية وساحرة، ما يجعله يليق بالعباية السوداء خاصة إن جاءت قطعة المجوهرات مرصعة بالألماس أيضاً.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل مجوهرات مرصّعة بحجر الأونيكس للمرأة صاحبة الأسلوب الرزين والجذاب من دور المجوهرات العالمية.

عقد PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

عقد PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

أعجبنا عقد Panthère de Cartier من كارتييه Cartier بتصميم طويل المصنوع من الذهب أبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بثلاثة أحجار من الزمرد الأخضر و 6 قطع من أحجار الأونيكس الأسود ومرصعة ب 257 ماسة لامعة قطع بريانت.

تابعي المزيد موديلات خواتم مرصعة بالألماس الأسود والأبيض

سوار vendôme argentique من بوشرون Boucheron

سوار vendôme argentique من بوشرون Boucheron

يتميز سوار Vendôme Argentique من بوشرون Boucheron بلمسة جديدة على شكل شيفرون، وهو تصميم فن الآرت ديكو الذي تعشقه دار بوشرون مع عرق اللؤلؤ لإطلالة جريئة وأنيقة؛ وقد صمم السوار من ماسات مستديرة لامعة ومرصع بحجر الأونيكس الأسود وألماس باغيت.

خاتم LABYRINTHE من شوميه Chaumet

خاتم LABYRINTHE من شوميه Chaumet

خاتم Labyrint من شوميه Chaumet المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بماسة مقطوعة بالزمرد، ومرصع بعقيق معاير وعقيق يماني، وألماس بقطع بريانت على هيئة زوايا ودوائر قائمة.

قلادة BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari

قلادة BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari

نرشح لك هذه القلادة من بلغاري Bvlgari إذ تمثل قلادة BULGARI BULGARI المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا اندماجًا أنيقًا للتراث والحداثة مع الشعار المزدوج الأيقوني للمجموعة المحفور على الإطار مع حجر الأونيكس الأسود في المنتصف.

اقراط Black Onyx Circle من تيفاني أند كو Tiffany&Co

اقراط Black Onyx Circle من تيفاني أند كو Tiffany&Co

اخترنا لك هذه الأقراط من دار تيفاني آند كو Tiffany&Co المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا؛ تتميز هذه الأقراط الدائرية بلمسات “T” والأونيكس الأسود، وهي مجموعة فريدة من الكوارتز الموجودة في الطبيعة. على الرغم من كونها متعددة الأوجه ومميزة، فإن مجموعة Tiffany T تتميز بهذه الأقراط العصرية المرصعة بحجر الأونيكس الأسود.

تابعي المزيد للعروس الرومانسية الناعمة.. أقراط من الذهب واللؤلؤ تمنحك إطلالة ساحرة في زفافك