مقالات

محمد إمام يكشف تصدر فيلم أبو نسب الترند في الوطن العربي

كشف الفنان محمد إمام عن تصدر فيلمه “أبو نسب” الترند في العديد من الدول العربية فور طرحه في عدد كبير من دور العرض.

محمد إمام يحتفل بتصدر فيلم أبو نسب الترند

وعبر منصات السوشيال ميديا المختلفة له، نشر محمد إمام مجموعة من الصور التي تشير إلى تصدر هاشتاج #أبو_نسب الترند على السوشيال ميديا، ونشر عدد من التغريدات المختلفة للجمهور الذين علقوا على إعجابهم بالفيلم وبالدور الذي قدمه محمد إمام وجميع أبطال العمل، وعلق قائلاً “{{ #ابو_نسب }} مع أول يوم عرض .. ترند رقم واحد في #الدول_العربية”.

النجوم يحتفلون بنجاح أبو نسب

كما هنأ عدد من نجوم الفن محمد إمام على نجاح الفيلم ومنهم الفنان صلاح عبدالله، الذي قال: “بحبك جداً يابني وبدعيلك و100 مليون مبروك يابو إمام على #أبونسب ودي رسالة من أبوك بهلول الحمش”، ليرد عليه إمام: “النجم الكبير #صلاح_عبدالله .. شكراً من كل قلبي .. انا بحبك اكتر و منور فيلم #ابو_نسب”.

وعلق الشاعر تامر حسين على الفيلم، عبر حسابه على “X – تويتر سابقاً”، قائلاً: “محمد إمام عبقري وخفة الدم ورثتها بالجينات من الزعيم، ربنا يديله الصحة والعمر.. ألف مبروك على الفيلم الجامد جداً ده ومن نجاح لنجاح أكبر ياحبيبي، فيلم يستاهل تدخلوه الجواب باين من عنوانه مبروك لكل فريق العمل”.

من جانبه، قال إمام، رداً على هذه الرسالة: “شكراً للشاعر الكبير #تامر_حسين على تشجيعك ليا دايماً .. وشكراً على كل الأغاني الجميلة اللي اسعدتنا بيها “.

تابعي المزيد: صناع وأبطال فيلم “أبو نسب” لـ”سيدتي”: الفيلم وجبة دسمة بها كل أنواع الدراما

قصة فيلم أبو نسب

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش في ثالث عمل يجمعهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018، ويعودان للعمل معاً بعد غياب 5 سنوات في فيلم “أبو نسب”.
فيلم «أبو نسب» بطولة: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».