مقالات

محمد رضوان يروج لأحدث أفلامه السينمائية أمام حسن الرداد

روّج الفنان محمد رضوان لفيلمه السينمائي الجديد “بلوموندو” من خلال نشر بوستر الفيلم عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” معلقًا: “فيلم بلوموندو.. انتاج سامر المحضر وإخراج ياسر سامي.. 15 نوفمبر في جميع سينمات السعودية والوطن العربي”.

حسن الرداد يعود للسينما بـ”بلوموندو”

يُذكر أن فيلم “بلوموندو” يعود به الفنان حسن الرداد إلى السينما بعد تقديم آخر أفلامه السينمائية “تحت تهديد السلاح”، ويُشارك في بطولة الفيلم محمد رضوان، محمد محمود، محمود حافظ، رحاب الجمل، هاجر أحمد، إنجي وجدان، مصطفى أبو سريع، سما إبراهيم والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي ومن إخراج ياسر سامي.

قصة فيلم “بلوموندو”

وتدور أحداث فيلم “بلوموندو” في إطار من الرومانسية الممزوجة بالكوميديا حول رجل يعمل في مجال العقارات ويتزوج من فتاة ثرية وبعد مرور فترة على زواجهما تتغير حياته بشكل مفاجئ وتنقلب حياته رأسًا على عقب وتستمر أحداث الفيلم.

حسن الرداد يطالب جمهوره بالمشاركة في تصوير فيلم “بلوموندو”

يُذكر أن الفنان حسن الرداد كان قد طالب جمهوره في سابقة هي الأولى من نوعها متابعيه على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المشاركة معه عبر تطبيق “تيك توك” لتصوير مشهد “بث مباشر” ضمن أحداث فيلمه الجديد “بلوموندو”، وتم التصوير بالفعل في أكتوبر الماضي، وكان قد أكد الفنان حسن الرداد أن أحداث فيلمه الجديد تتضمن بثاً مباشراً للشخصية التي يجسدها في الفيلم، وهناك فرصة لمن يتفاعل مع هذا البث للظهور ضمن هذا المشهد.

كما أوضح الفنان حسن الرداد من خلال منشور له بـ “تيك توك”: “مين عايز يطلع معايا في فيلم بلوموندو، عندي لقطة مهمة جداً في الفيلم، وهي عبارة عن لايف ضمن أحداث الفيلم، يعني كل الناس اللي هتشارك معايا في اللايف، هتبقى طالعة معايا في الفيلم، وكل تعليقاتها وآرائها في شخصية الفيلم، مستنيكم”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».