مقالات

محمود حميدة يسلم إلهام شاهين الرئاسة الشرفية لـ مهرجان الإسكندرية السينمائي

حرص النجم محمود حميدة على تسليم الرئاسة الشرفية لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي إلى النجمة إلهام شاهين، بصفتها نجمة الدورة الـ 39، التي تم افتتاحها مساء اليوم الأحد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والدول العربية ودول البحر الأبيض المتوسط.

محمود حميدة رئيس شرف الدورة السابقة من المهرجان، تواجد لتسليم إلهام شاهين درع التكريم وعلم الرئاسة الشرفية، وقام بتقبيل يدها عرفانا بدورها في السينما المصرية.

إلهام شاهين: أنا صاحبة الفرح

وقالت إلهام شاهين في كلمة حفل الافتتاح: إحساس جميل عايشاه، قلبي بيدق جامد جدا، حاسة إني العروسة صاحبة الفرح، أرحب بكل الحضور، كل مهرجان سينمائي هو عُرس للسينما المصرية».

إلهام شاهين: الفن أحلى حاجة في الدنيا

وأضافت: «السينما والفن أحلى حاجة في الدنيا، الفن إداني كل حاجة حلوة في حياتي، المكانة والقيمة والثقة في النفس وحب الجمهور، أشكر كل جمهوري وأسرتي اللي اتحملوا كتير علشاني، حياتنا مش سهلة مليئة من المتاعب، أنا محاربة، أدافع عن السينما بشكل عام، وعن بلدي اللي أحبها جدًا، مصر بلد كبيرة وعظيمة تحيا مصر، فرحانة بالتكريم في بلدي في بيتي مكاني، وسط أهلي وأحبابي، أحب إسكندرية بشكل خاص لأنها تحمل أجمل لحظات حياتي».

نجوم حفل الافتتاح

وحضر حفل الافتتاح كل من: النجمة إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، المخرج علي بدرخان، والفنان خالد زكي، محمود حميدة، محمد رياض، عبد الرحيم كمال، المخرج محمد عبد العزيز، والمخرج عمر عبد العزيز، شيرين، ونرمين الفقي، منال سلامة، المخرج هاني لاشين وزوجته، المطرب مدحت صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»