مقالات

مديحة الحمداني تتحدث عن ابنها بعبارات مؤثرة وتلهو معه

نشرت مديحة الحمداني مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يظهر فيه ابنها وابن النجم السوري قصي خولي (العميد فارس الخولي) وهو يلهو بينما عبرت عن حبها الكبير له وتعلقها به.

وأكدت مديحة أن العميد هو ابن وأخ وكل شيء في حياتها وقالت في تعليقها على الفيديو: “ابني الحبيب الذي أراك طفلاً عند الحب وأراك أباً عند الضعف، وأراك أخاً عندما أتشاجر معك مازحة، فأنت كل البشر عندما أشعر بأنن وحيدة، أحبك وأتمنى أن يحفظك الله من كل شر”.وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي مديحة مع الفيديو وتمنوا لابنها العمر المديد والصحة والسعادة.

هكذا احتفل قصي خولي بيوم ميلاد ابنه

وكان الفنان قصي خولي قد احتفل بيوم ميلاد نجله العميد فارس الذي وافق يوم 9 يوليو من الشهر الجاري.

ونشر قصي خولي عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” لقطة شاشة لمكالمة فيديو أجراها معه ابنه الذي أتم عامه الخامس، وظهر من خلالها ملامح وجهه بشكل واضح، وأرفق بها قصي تعليقًا مؤثرًا يعبر عن حبه وفرحه الكبيرين به، إذ تمنى له دوام الصحة والسعادة والحب، معلقا: “صاروا خمس سنين يا صغيري ان شاء الله العمر كله بصحة وآمان وحب”.
وأعرب قصي عن سعادته الكبيرة بوجود ابنه في حياته، مشيراً إلى أنه يمتلك صفات رائعة يتمنى الجميع أن تكون بأطفالهم، مضيفا: “بشكر ربي على وجودك بحياتي بحمد ربي على الحب والحنية والشطارة اللي الله من عليك فيهم”.

كما أخذ قصي عهداً على نفسه بأن يدعم طفله ويكون إلى جانبه طوال حياته، متابعا: “أنا رح كون معك وجنبك وسندك والك طول عمري وادعمك باي قرار في مصلحتك وسعادتك لآخر يوم بحياتي”.

وفي الختام تمنى له عيد ميلاد سعيد: “بتمنالك عيد سعيد ويوم كلو فرح وحب متل قلبك الابيض يا ابني ويا صغيري ٩/٧/٢٠١٨.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»