اخبار المغرب

المنتخب المغربي يواصل استعداداته لكأس الأمم الإفريقية قبل السفر إلى كوت ديفوار

يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته، تحسبا لمشاركته في منافسات النسخة المقبلة من نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستنظم بكوت ديفوار، من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وستخوض النخبة الوطنية حصة تدريبية جديدة مساء اليوم الجمعة، 5 يناير الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم، حيث ستكون الحصة ما قبل الأخيرة، على أن تختتم الاستعدادات غدا السبت بالمغرب، قبل السفر الأحد إلى كوت ديفوار.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب الوطني المغربي أمس الخميس، التحاق اللاعبين الذين تأخروا في الانضمام لأسباب مختلفة، على رأسهم أشرف حكيمي، وياسين بونو، وحكيم رياش.

وتم التركيز خلال الحصة التدريبية الأخيرة، على مجموعة من الجوانب التكتيكية والتقنية وتمارين بالكرة، و تميزت كذلك باستقبال خاص للاعب أشرف حكيمي، الفائز مع فريقه باريس سان جيرمان بكأس السوير الفرنسي.

وستتوجه بعثة المنتخب الوطني المغربي، بعد غد الأحد إلى مدينة سان بيدرو، حيث سيخوض أسود الأطلس منا فسات الدور الأول الخاص بالمجموعة السادسة، التي تضم منتخبات الكونغو الديموقراطية، زامبيا وتنزانيا

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير الجاري، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير الجاري، أمام منتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير الجاري، على أرضية ملعب لوران.