رياضة

الركراكي قبل نهائي أفريقيا: لدينا أفضل جماهير في العالم وفرصنا أمام الأهلي متساوية

























الركراكي قبل نهائي أفريقيا: لدينا أفضل جماهير في العالم وفرصنا أمام الأهلي متساوية | كورة١١

































لا صوت يعلو فوق نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي والمقرر لها في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتحدث الركراكي في تصريحات عبر الحساب الرسمي للكاف على موقع تويتر: حظوظنا أمام النادي الأهلى متساوية، فعلى مدار البطولة نحن والأهلي فقط نجحنا في تحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف: سنواجه الفريق الأكثر تتويجا في أفريقيا، الأهلي حامل اللقب ويبحث عن البطولة الثالثة تواليا ولديه نفسية مرتفعة بسبب الانتصارات لذلك نريد تحقيق المفاجآة ونتوج باللقب على أرضنا.

وواصل: جماهير الوداد هي الأفضل في العالم، الجميع يدعمنا منذ سنوات ونجدهم دائما في المدرجات، لقد قدمنا كل ما لدينا منذ بداية الموسم ونعمل على بقاء اللقب داخل المغرب.

واختتم تصريحاته: أصعب مباراة خضناها هذا الموسم كانت أمام شباب بلوزداد في الجزائر، لم نكن في حالتنا وكادت النتيجة تتغير في آخر الدقائق ولكن بعض الحظ دفعنا لاستكمال المشوار حتى وصولنا للنهائي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مثل تعزيز تجربة المستخدم وتحليل الأداء وحركة المرور على موقعنا. كما يجوز للأطراف الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت لأغراض وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والتحليلات وغيرها من الأغراض.