تكنولوجيا

الهاتف الذكي المطلق: أسباب شراء Honor X6 5G

 

تم إطلاق هاتف Honor X6 الذكي في المملكة المتحدة والسوق الأوروبية في سبتمبر 2022. تستهدف الهواتف الذكية Honor السوق متوسطة المدى وتقوم الشركة ببعض التخفيضات للحفاظ على جاذبية السعر. منذ البداية ، تضمن الشركة أن المستخدمين لا يواجهون أي مشكلة كبيرة في هذا الهاتف. تم تصميم الهاتف بمواصفات ومميزات ميسورة التكلفة ليستمتع بها المستخدم بسهولة. يحتوي على شاشة عرض جيدة وبطارية تدوم طويلاً للأنشطة اليومية. تبدأ honor x6 5g سعر من 115 دولارًا إلى 145 دولارًا. تحقق من مراجعة Honor X6 لمزيد من المعلومات.

افتح قوة هاتف Honor x6 5g

التصميم والعرض

على الرغم من أن هاتف Honor X6 الذكي يشترك في نفس طراز جسم Honor X8 5G للوهلة الأولى ، إلا أنه من الجدير بالذكر أن هناك خيارات ألوان مختلفة متاحة للمستخدمين للاختيار من بينها. تشمل هذه الخيارات Ocean Blue و Titanium Silver و Midnight Black. إذا كنت تبحث عن هاتف بتصميم فريد ورائع ، فننصحك بمراجعة طراز Ocean Blue. على الرغم من أن جميع الهواتف تتمتع بشعور كلاسيكي وتوفر قبضة جيدة ، إلا أن هذا الطراز مختلف ومميز. يزن حوالي 194 جرامًا ولوح جانبي مقاس 8.7 مم ، لذا فهو لا يشعر بالضخامة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد ماسح بصمات الأصابع على زر الطاقة باللوحة الجانبية.

الذاكرة والداخلية

يحتوي جهاز Honor X6 على مجموعة شرائح MT6762G Helio G25 بحجم 12 نانومتر ، وهي ليست قوية مثل شرائح 4G الأخرى في السوق. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يوفر اتصال 4G وسرعة إخفاء تقارب 4×2.0 جيجاهرتز. ضع في اعتبارك أن الرسومات قد لا تكون مثالية للألعاب. على الرغم من حقيقة أن الهاتف قادر على تشغيل الألعاب غير الرسمية بسهولة ، إلا أن لعب Candy Crush أو Temple Run لبضع ساعات لن يكون له تأثير سلبي على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الجهاز واجهة Magic UI 6.1 المخصصة القائمة على Android 12 ، والتي توفر مجموعة من الميزات لتخصيص تجربة المستخدم وفقًا لتفضيلاتك. قد تواجه بعض البطء بسبب تطبيقات bloatware على واجهة الهاتف الذكي Honor X6. ومع ذلك ، يأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا ، مما يسمح بإنجاز المهام بسهولة. لديك الخيار للاختيار بين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ويمكنك توسيع التخزين بشكل أكبر باستخدام وحدة التخزين الثانوية في درج بطاقة SIM.

آلة تصوير

يحتوي هاتف Honor X6 الذكي على أربعة ثقوب على اللوحة الخلفية ، على الرغم من وجود كاميرا ثلاثية مع فلاش LED بجانب جزيرة الكاميرا. تعتمد جودة صورة الكاميرا بشكل أساسي على العدسة الأساسية 50 ميجابكسل ، والتي تعمل بشكل جيد في كل من ضوء النهار وظروف الإضاءة المنخفضة. عند التقاط الصور في وضح النهار ، يمكن لبرنامج AI تحسين التفاصيل ، مما ينتج عنه ألوان طبيعية مع تباين حاد. ومع ذلك ، قد لا تكون الصور منخفضة الإضاءة جيدة مثل تلك التي التقطتها الكاميرات الأخرى ، لأن تقليل الضوضاء ليس بنفس الفعالية. ومع ذلك ، فإن أوضاع الصورة واللقطات المقربة مناسبة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، فإن الجمع بين عدسة ماكرو 2 ميجابكسل وعدسة العمق ليست مفيدة للغاية.

البطارية وغيرها

قبل شراء أي هاتف ذكي ، من المهم مراعاة قسم البطارية. يحتوي هذا الهاتف على بطارية Li-Po 5000 mAh تسمح بجلسات لعب طويلة ، وأكثر من خمس ساعات من بث المحتوى على الشاشة ، وست ساعات من استخدام الوسائط الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عمر البطارية مثير للإعجاب ، حيث يمكن للهاتف أن يظل نشطًا لأكثر من يومين بشحنة واحدة. لا يدعم هاتف Honor X6 الذكي الشحن السريع ، ومع ذلك ، فهو يأتي مع شاحن بقوة 10 وات مرفق في العلبة. يستغرق شحن البطارية بالكامل ما يصل إلى ساعتين. بالإضافة إلى ذلك ، جودة الصوت واضحة ولكنها ليست عالية جدًا.

خاتمة

Honor X6 هو هاتف مبتدئ يتميز بعمر بطارية لائق واتصال 4G. ومع ذلك ، فهي تتميز بجودة كاميرا المستشعر الرئيسية والاستخدام الجيد للعرض. إذا كنت تبحث عن هاتف ذو قيمة جيدة مقابل المال ، فإن X6 يحدد عددًا قليلاً من المربعات. إنه يوفر أداءً لائقًا ، وتخزينًا كبيرًا ، ومقبسًا مقاس 3.5 مم ، ودعمًا جيدًا للمحتوى ، والمزيد.