مقالات

من هي أريج العمري ويكيبيديا السيرة الذاتية

جدول المحتويات

من هي أريج العمري ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ وهل كانت وفاتها نتيجة حادث سير أم إنها محض شائعات؟ فقد تصدر اسمها وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية واهتم الكثيرون بخبر وفاتها في الساعات الماضية، فالفقيدة لم تعش طويلًا لتتمتع بشهرتها وبالربح المادي الذي تجنيه من خلال الإنترنت؛ وسنسلط الضوء اليوم عبر موقع مقالاتي على من هي ساز القحطاني ويكيبيديا؟ وأبرز المعلومات عنها، بالإضافة إلى سبب وفاة ساز القحطاني مشهوره السناب.

من هي أريج العمري 

إن أريج العمري هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية والخليج العربي، ملقبة بساز القحطاني، ولديها عدد متابعين شارف على المليون متابع عبر السناب شات والتيك توك، وقد لاقت إعجاب المتابعين وشغفهم؛ لكونها تخرج عن المألوف وتتجرأ بعرض نموذج للفتاة السعودية الغير محجبة، وهو الأمر الذي لم تعتده بنات المملكة؛ مما وجه لها أنظار المراهقين على وجه الأخص، وهي تقوم بعرض صورها ومشاركة أحداث يومها مع المتابعين، وعُرف عنها حبها لإثارة الجدل؛ حيث تعمدت نشر مقاطع فيديو لها وهي ترقص في بعض أماكن السهر والحفلات؛ الأمر الذي وجه لها حملة من النقد الكبير، ولكنها استغلته لزيادة شهرتها.

شاهد أيضًا: من هي ساز القحطاني ويكيبيديا

أريج العمري السيرة الذاتية

في إطار توضيح من هي أريج العمري؟ وعرض أهم التفاصيل عنها سنقوم فيما يلي بذكر لأهم البيانات عنها من خلال سيرة ذاتية مختصرة:

  • الاسم الحقيقي: أريج العُمري.
  • الاسم بالإنجليزية: Areej Al-Omari.
  • اسم الشهرة: ساز القحطاني.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • محل الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: الرياض السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الوضع الاجتماعي: عزباء (لم يسبق لها الزواج).
  • المهنة: صناعة المحتوى المرئي، بلوجر.
  • الديانة: مسلمة.

كم عمر أريج العمري

إن أريج في العشرينات من العمر، وتتداول بعض المصادر أنها ابنة العشرين ربيعًا؛ معللون أنها مواليد 2002م، وآخرون يرجحون أن عمرها 22 عامًا، كما أن تاريخ وشهر الميلاد غير معروفين، ومع ذلك فوجهها يُظهر بوضوح أنها شابة في مقتبل العمر ربما لم تبلغ سن الرشد بعد.

وفاة أريج العمري

توفيت أريج العمري مساء يوم الأربعاء الموافق 16 مارس 2023، وقد أُعلن عن الخبر في نفس اليوم، من قِبل أحد أصدقائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدم نعي للراحلة، وقام بنشر التصريح الآتي:

“البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها”.

انتشر خبر وفاة ساز القحطاني في كافة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، فقد كان لها متابعون من دول عربية مختلفة، وقد نعاها الكثير من الأشخاص مع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، معبرين عن حزنهم بشأن وفاتها في عمر صغير.[1]

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة ساز القحطاني في حادث سير

سبب وفاة أريج العمري

إن سبب الوفاة يكمن في تعرض الفقيدة لحادث سير على طريق العروبة بالسعودية أودى بها إلى الوفاة ولاقت مصرعها على الفور، وذلك وفقًا للتصريحات التي تم تداولها من قِبل أصدقائها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالنسبة لتفاصيل الصلاة عليها والجنازة فلم يتم نشر أي تفاصيل حولها من ذويها أو من جهة موثوقة حتى الآن.[2]

سناب شات أريج العمري

إن ساز نشطة للغاية على منصة السناب شات، وقد كونت حصيلة معجبين بلغت 930 ألف متابع من شتى أنحاء الخليج العربي، وتقوم من خلاله بنشر صورها وبعض أحداثها اليومية، ويمكن الوصول إلى حساب السناب شات الخاص بها عبر الرابط “من هنا“.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حادث ساز القحطاني وشاهر الشيباني

تيك توك أريج العمري

أكثر موقع كانت تنشط عليه البلوجر الفقيدة بعد السناب شات هو حسابها على التيك توك الذي وصل عدد متابعيها عليه إلى 874.1 ألف متابع، ويمكن الوصول إلى حسابها عليه “من هنا“.

صور أريج العمري

جدير بالذكر أن أريج أو ساز كان لها حساب خاص بها على موقع الصور المعروف Pinterest، وتقوم من خلال بعرض مجموعة كبيرة من صورها عليه، ويمكن الوصول إلى حسابها وصورها على بنترست “من هنا“.

صور أريج العمري

شاهد أيضًا: اسم المشهوره ساز القحطاني الحقيقي

عبر سطور المقال أعلاه وضحنا من هي أريج العمري ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ شاملون أهم التفاصيل التي تتعلق بساز ابنة العشرينيات التي أدمت القلوب بخبر وفاتها في الساعات الماضية.