مقالات

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يستضيف كريس هيمسوورث في جلسة حوارية

يستمر مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة في الإعلان عن المزيد من النجوم العالمية المشاركين في الجلسات الحوارية المقامة على هامش المهرجان، التي تُعد فرصة لتقارب الجمهور بالنجوم العالمية يناقشون فيها مشوارهم الفني وصعودهم للشهرة، وكشف حقائق كانت غائبة عن الجمهور.

كريس هيمسوورث في ضيافة باز لورمان

شارك الحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ نبأ مشاركة كريس هيمسوورث بالجلسة الحوارية التي سيتحدث فيها عن مشواره المهني وقصص من وراء الكواليس عن تحطيم الأرقام القياسية في Marvel Universe ونجاحه الأخير في فيلم Extraction وأهمية السينما، كما تم الإعلان عن إدارة المخرج المخضرم ورئيس لجنة التحكيم لهذا العام، باز لورمان، المحادثة التي ستُعقد اليوم في تمام الساعة 7 مساءً في فوكس سينما ريدسي مول.

وقد جاءت مشاركة مهرجان البحر الأحمر السينمائي للجلسة كالتالي: “الممثل الرائع كريس هيمسوورث، ويديرها المخرج المخضرم ورئيس لجنة التحكيم لهذا العام، باز لورمان.

لا تفوت الفرصة للتعمق في مشوار كريس المهني واستمع إلى قصص من وراء الكواليس عن تحطيم الأرقام القياسية في Marvel Universe ونجاحه الأخير في فيلم Extraction وأهمية السينما. تُعقد المحادثة اليوم في تمام الساعة 7 مساءً في “فوكس سينما ريدسي مول”.

باز لورمان ضيفاً في إحدى الجلسات الحوارية

بصفته رئيساً للجنة تحكيم الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، شارك باز لورمان في الجلسة الحوارية التي أُُقيمت ضمن فعاليات المهرجان. وهذا ما أعلنته إدارة المهرجان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في مشاركة بصورته جاء فيها: “في عصرنا، حيث تميزت أفلامه بالجمال البصري والعاطفي، ومن أبرز أفلامه: “Romeo + Juliet” و“Moulin Rouge” و“The Great Gatsby”. انضم إلينا للحوار مع باز لورمان، وتعرف إلى أسلوبه الفريد في سرد القصص والتصوير السينمائي المدهش، وقدرته على نقل الجماهير إلى عوالم خيالية مليئة بالعواطف والحب والإثارة”.
يمكنك الإطلاع على ويل سميث في جلسته الحوارية ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»