مقالات

موديلات أساور معدنية لصيف 2022

لاغنى عن الأساور في تصميم الإطلالات اليومية، لذلك تختار النساء دائماً الأساور المعدنية سواء كانت من الذهب أو البلاتين أو الفضة لتنسيق إطلالة راقية تخطف الأنظار.
وقدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم جذابة لأساور معدنية مُرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة لإطلالات يومية فخمة في صيف 2022.
في السطور التالية تقدم لكِ “سيدتي.نت”، موديلات أساور معدنية لصيف 2022:

سوار معدني من بلغاري Bvlgari

سوار معدني من بلغاري Bvlgari

قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم الجذابة لأساور معدنية، أعجبنا منها هذا التصميم لسوار Save The Children، الذي جاء بتصميم رفيع من الفضة الأسترليني، ومرصعاً بالسيراميك باللون الأسود.

سوار معدني من كارتييه Cartier

سوار معدني من كارتييه Cartier

لإطلالة أنثوية ناعمة، نرشح لكِ هذا السوارالجذاب من مجموعة Amulette de Cartier، من ماركة كارتييه Cartier، الذي جاء صُمم من الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بماسة بقطع بريانت بوزن 0.02 قيراطاً، مع عرق اللؤلؤ الأبيض.

سوار معدني من شوميه Chaumet

سوار معدني من شوميه Chaumet

لتصميم أنثوي راقٍ يناسب سهراتكِ في 2022، نرشح لكِ هذا التصميم لسوار Bee My Love، من ماركة شوميه Chaumet، الذي صُمم على شكل قرص العسل من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بأحجار من الألماس لإطلالة أكثر فخامة.

تابعي المزيد موديلات مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة مستطيلة

سوار معدني من هاري وينستون Harry Winston

سوار معدني من هاري وينستون Harry Winston

قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston العديد من التصاميم الراقية لأساور معدنية أنيقة، أعجبنا منها هذا التصميم لسوار Winston Gates، الذي جاء بتصميم رفيع مستوحى من قرص الشمس من البلاتين، ومرصعاً بـ29 حجر من الألماس بقطع مستدير بوزن 0.29 قيراطاً.

سوار معدني من بياجيه Piaget

سوار معدني من بياجيه Piaget

لإطلالة ناعمة وراقية، نقدم لكِ هذا التصميم لسوار Rose، من ماركة بياجيه Piaget، صُمم السوار من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بماسة بقطع برليانت بوزن 0.01 قيراطاً، مع حجر من الياقوت الوردي بوزن 0.10 قيراطاً.

تابعي المزيد أقراط مرصعة بالأونيكس والألماس لإطلالة فاخرة لعروس 2022