مقالات

موديلات ساعات كوارتز نسائية فخمة

تتميز ساعات الكوارتز بالفخامة والجاذبية وتزين المعصم بشكل أنثوي وأنيق، وقد أبدع مصممو الماركات العالمية بتصميم أحدث الساعات المصممة بالكوارتز وتنوعت أشكالها وهي من الموديلات التي تتناسب مع جميع الأذواق.

وفي هذا الألبوم جمعنا لكِ موديلات ساعات كوارتز نسائية فخمة لتنتقي منها التصميم المناسب لك حسب شكل معصمك وإطلالتك.

ساعات كوارتز للسهرات

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

أعجبتنا هذه الساعة من بياجيه Piaget هذه الساعة الماسية High Jewellery Limelight Gala، ساعة لايملايت غالا من المجوهرات الراقية المصممة بعلبة وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ 85 ماسة قطع ماركيز وميناء مرصوف بالثلج مرصع بـ 190 ماسة قطع بريانت، مع حركة الكوارتز عالية الدقة.

تابعي المزيد موديلات ساعات باللونين الذهبي والأزرق

ساعة JOSÉPHINE AIGRETTE IMPÉRIALE من شوميه Chaumet

ساعة JOSÉPHINE AIGRETTE IMPÉRIALE من شوميه Chaumet

ساعة يد مخصصة لشكل أنثوي بالكامل من الأناقة من شوميه Chaumet حيث يعكس شكل الكمثرى بشكل رائع. صممت الساعة من البلاتين، المرصع في وسطه بحجر ياقوت مقطوع كمثرى ومرصع بأحجار ألماس بريانت، وتتصل اليدين بماسات مرصوفة بـ 226 ماسة قطع بريانت، ترصيع بالثلج وحركة كوارتز.

ساعة SERPENTI TUBOGAS من بلغاري Bvlgari

ساعة SERPENTI TUBOGAS من بلغاري Bvlgari

اخترنا لك هذه الساعة من بلغاري Bvlgari المصممة بعلبة منحنية من الفولاذ مع إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بألماس قطع بريانت. تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بحجر ياقوت وردي بقطع كابوشون. ميناء مطلي باللون الأخضر مع علاج جلوشي سوليل. سوار أحادي اللولب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والفولاذ، مع حركة الكوارتز.

ساعات كوارتز للإطلالات اليومية

ساعة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

ساعة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

قدمت علامة كارتييه Cartier العديد من موديلات ساعات كوارتز فخمة واخترنا لك ساعة Panthère de Cartier، موديل صغير، المصممة بآلية حركة كوارتز ومصممة علبة من الذهب الأصفر وتاج مرصع بإسبينيل أزرق صناعي، قرص فضي، عقارب من الفولاذ الأزرق على شكل سيف، سوار من الذهب الأصفر.

ساعة BOY·FRIEND من شانيل Chanel

ساعة BOY·FRIEND من شانيل Chanel

وفي أخر تصميم نرشح لك هذا التصميم من علامة شانيل Chanel لساعة مصممة من الذهب البيج عيار 18 قيراطًا ومن جلد عجل البيج الذهبي وتاج من الذهب البيج عيار 18 قيراطًا مع كابشون اونيكس، وحزام أسود من جلد العجل بنمط مبطن مع نظام قابل للتبديل وإبزيم Ardillon ذهب بيج عيار 18 قيراطًا مع حركة الكوارتز عالية الدقة.

تابعي المزيد أفضل ساعات يد لكبار السن.. خصائص مميزة لهدية مثالية