مقالات

موديلات مجوهرات غريبة 2022 |

تفضل كثير من النساء اعتماد المجوهرات الغريبة وغير التقليدية التي تميزها عن غيرها، حيث تمنح الإطلالة شكلاً ومظهراً مختلفاً وأنيقاً وتضيف لمسة خاصة بها.

وفي السطور التالية رصدنا لكّن موديلات مجوهرات غريبة لإطلالة جذابة ومميزة.

قلادة nuri, the parrot من بوشرون Boucheron

قلادة nuri, the parrot من بوشرون Boucheron

إذا كنت تبحثين عن قلادة مرحة وغير تقليدية يمكنك الإستعانة بهذا التصميم من بوشرون boucheron لقلادة “نوري”، التي تعني بالإندونيسية “ببغاء، وقد صممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصعة بحجرين من الياقوت الأرجواني، ياقوت مستدير برتقالي وأصفر ووردي وأرجواني مع ماسات بيضاء مستديرة.

تابعي المزيد مجوهرات بأحجار وردية لأناقة صيف 2022

أقراط Orbita drop من سواروفسكي Swarovski

أقراط Orbita drop من سواروفسكي Swarovski

يضمن التصميم ذو الوجهين المصمم ببراعة أن توفر هذه الأقراط الرائعة متعة من سواروفسكي Swarovski، وهي محاطة بأحجار باغيت من التنزانيت، وتتميز بقطع كريستالية مثمنة الأضلاع بظل أخضر نعناعي أنيق، والذي يدور ليكشف عن لون ليموني نابض بالحياة على الجانب الخلفي. لن تملي أبدًا من تبديلها لتمنحكِ إطلالة أنيقة وجذابة وصممت من الكريستال والذهب المطلي.

سوار Estrucan inspiration cuff من فان كليف آند أربلز Van cleef & Arpels

سوار Estrucan inspiration cuff من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

تسلط مجموعة متنوعة من القطع الخالدة لدار فان كليف أند آربلز Van cleef&Arpels الضوء على الإرث الدائم والإبداع المتجدد باستمرار للدار، منها سوار الإلهام Estrucan inspiration cuff الذي صُنع في سبعينيات القرن الماضي، بوحي من مجوهرات إتروسكان المصنوعة من الذهب الأصفر المطروق، وظل في مجموعات الدار حتى يومنا هذا كشعار للأناقة والجرأة.

خاتم الياقوت الأزرق من أنوشكا Annoushka

خاتم الياقوت الأزرق من أنوشكا Annoushka

خاتم كوكتيل معقد مصنوع يدويًا من علامة أنوشكا Annoushka، مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا مع ألماس أسود، مرصع بـ 169 حجرًا كريمًا بما في ذلك الياقوت الوردي والبرتقالي، تسافوريت والألماس الأسود. يمكن تحويل الحرباء عن طريق تحريك رأسها وتغيير الحجر المنحوت للحصول على لون من اختيارك، حيث إنه مصمم بشكل مثالي لتقليد الحرباء في البرية بظهرها المقوس وجسمها المحكم وذيلها الملتف.

خاتم Frédéric Zaavy Scarab Beetle من Fabergé

خاتم Frédéric Zaavy Scarab Beetle من Fabergé

وفي آخر تصميم نرشح لك هذا الخاتم من Fabergé، خاتم Frédéric Zaavy Scarab Beetle Yellow Gold Diamond & Green Jasper Ring مصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، الخاتم مستوحى من خنفساء الجعران الرمز العالمي للحماية، محفورة في يشب أخضر من جبال الأورال، ترتكز على طاولة من اليشب الأرجواني ومدعومة بأوراق لوتس بيضاء من الماس.

تابعي المزيد خواتم على شكل تاج لإطلالة فخمة في سهراتك