مقالات

هاني شاكر يوجه رسالة لشعب البحرين بعد حفله الأخير

وجه الفنان الكبير هاني شاكر الشكر لشعب البحرين والمسؤولين هناك بعد إحيائه حفل غنائي هناك وقال من خلال حسابه الرسمي على إنستغرام: “قبل مغادرتي أرض مملكة البحرين الحبيبة لا يسعني إلا أن أشكر كل الشعب البحريني على حسن الاستقبال والحب الظاهر في العيون منذ وصولنا وحتى المغادرة كما أحب أن أشكر معالي وزيرة السياحة السيدة فاطمة الصيرفي على اهتمامها وإعطاء التوجيهات اللازمة للجهات المسؤلة بحل الأزمة التي حدثت”.

وقدم الفنان هاني شاكر خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتي قدمها خلال مسيرته الفنية و تفاعل معها الجمهور منها: “يا أغلى اسم في الوجود، بحبك يا غالي، ح نعيش، كل ليلة، محتاجلك يا عمري، لما راح الصبر منه، مش بعتب عليك، أنت السبب، دعوة فرح، وعد مني، رسالة من تحت الماء، ماتهدديش، مشتريكي، معاك تحلو الدنيا، سألتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية، أنا قلبي ليك.
يذكر أن الفنان هاني شاكر طرح خلال الفترة الماضية أحدث أغنياته “فرق في الإحساس”، على قناته بموقع يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع موسيقي خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور.
وكان قد روج الفنان هاني شاكر للأغنية بـ”نيو لوك” جديد، على غير ما اعتاده جمهور أمير الغناء العربي، نال إعجاب محبيه ومتابعيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».