مقالات

هكذا ظهر النجوم من داخل كواليس دراما رمضان 2023

بدأ عدد من صناع الأعمال الدرامية التي سوف تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، والنجوم المشاركين بها، في الكشف عن صور وكواليس تلك الأعمال من مواقع التصوير الخاصة بكل عمل، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق لهذه الأعمال.
قرة عينك ” جلسات نقاشية مبهجة ”
قرة عينك ” من الأعمال الدرامية التي سوف تعرض في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، ويضم المسلسل كوكبة من نجوم الخليج على رأسهم الفنانة حياة الفهد،سعاد علي،بثينة الرئيسي، بشير الغنيم.
والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.
وشاركت الفنانة بثينة الرئيسي، متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام” جمعها بالفنانة حياة الفهد من كواليس المسلسل، حيث دار بينهما حوار قصير كانت السمة الرئيسية فيه البهجة والفرحة، بعدما أعربت بثينة الرئيسي عن مدى حماسها لهذا العمل وانتظار عرضه ” انتظر هذا العمل راح يكسر الدنيا” لترد عليها حياة الفهد ” بإذن الله”.
وأرفقت بثينة تعليقاً على الفيديو، جاء كالتالي ” في انطع من هالوجه ؟؟؟ ربي يحفظج ويطول بعمرج يارب .. قرة عينك رمضان 2023 “.

مجاريح ” بطلات العمل على مائدة الطعام “
ظهرت بطلات مسلسل ” مجاريج” من داخل كواليس المسلسل بصورة مميزة ومختلف للغاية، حيث ظهرن وهن يجلسن بجانب بعضهن البعض، وأمامهن “طاولة” خشبية عليها أطعمة مختلفة، ويبدو انهن يستعددن لتناول الطعام.
ووثقت تلك اللحظة الفنانة شوق موسوي، من خلال نشر صورة جماعية لهن عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت ” مجاريح”
وظهر في الصورة الفنانة القديرة سعاد عبد الله ، هند البلوشي، هنادي الكندري، شوق موسوي، وأخريات.
مسلسل” مجاريح” من إخراج عيسى ذياب ، ومن تأليف جمال سالم.

النون وما يعلمون “ظهور رسمي”
عمل آخر سيكون له تواجد في الموسم الدرامي الرمضاني وهو مسلسل ” النون وما يعلمون”، ويضم المسلسل عدداً من النجوم بجانب إلهام الفضالة، وهم الفنانون شهاب جوهر وطيف وعبدالله الطليحي وباسمة حمادة ومحمد الحملي وحسن المطوع وشبنم خان، والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن اشكناني ومن إخراج حمد البدري.
وفضلت بطلة العمل الفنانة إلهام الفضالة أن تظهر في كواليس العمل بملابس شخصية “فجر” وهو اسم الدور الذي سوف تقدمه، من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام “ونمسي عليكم بالخير من اللوكيشن”.
ويضم المسلسل عدداً من النجوم بجانب إلهام الفضالة، وهم الفنانون شهاب جوهر وطيف وعبدالله الطليحي وباسمة حمادة ومحمد الحملي وحسن المطوع وشبنم خان، والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن اشكناني ومن إخراج حمد البدري.

سقط سهواً ” مشاهد كوميدية”
“سقط سهواً” من الأعمال الدرامية الكويتية المنتظر عرضها في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023، ويضم العمل عدداً من النجوم منهم خالد المظفر، حمدي الميرغني، وإيمان فيصل وآخرين، والعمل قصة خالد المظفر، وسيناريو وحوار عبدالعزيز صفر، ومن إخراج علي بدر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بتوليفة مختلفة.
ومن جانبه شارك الفنان خالد المظفر متابعيه مقطع فيديو من كواليس العمل ظهر فيه برفقة الفنان حمدي الميرغني، في أجواء فرض فيها الطقس البارد كلمته، حيث ظهر الثنائي وهما جالسان ويرتديان ملابس ثقيلة للتغلب على برودة الطقس واستكمال تصوير مشاهدهما بالعمل.
ودار بينهما حوار كوميدي وهما يرتعشان من البرد.. وقال حمدي الميرغني “منور يا خلود ..دعوة للسياحة تعالو الكويت الجو حلو أوي أوي”.. ليرد عليه خالد المظفر “جدا جدا” وقبل أن ينهي الميرغني الحوار معه دخل الثنائي في حالة من الضحك بعد أن قال الميرغني لـ خالد ” ما تيجي نعوم”.
ومنذ أيام أعلن الفنان خالد المظفر عن انتهاء تصوير مشاهد المسلسل، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على ” انستغرام” ، ظهر من خلاله وهو يقوم بمصافحة نجوم العمل لتهنئتهم على انتهاء تصويره.
وعلق قائلا ” بحمد الله انتهينا من تصوير المسلسل”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»