مقالات

هل نادي النصر احتفل بعيد ميلاد جورجينا

جدول المحتويات

جهل نادي النصر احتفل بعيد ميلاد جورجينا شريكة اللاعب البرتغالي المشهور كريستيانو رونالدو وأم أطفاله، حيث احتفلت بعيد ميلادها يوم الجمعة الفائت الواقع في السابع والعشرين من شهر يناير الجاري. سيبين موقع مقالاتي من خلال سطوره القادمة هَل نادي النصر احَتفل بعيد ميلاد جورجينا وغير ذلك من معلومات تتعلق بهذا الموضوع.

هل نادي النصر احتفل بعيد ميلاد جورجينا

كلا لم يحتفل نادي النصر بعيد ميلاد الأرجنتينية جورجينا بل كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر هو من احتفل بعيد ميلاد جورجينا رودريغز والدة أطفاله، والذي صادف يوم الجمعة السابع والعشرين من يناير الجاري. حيث اختار أن يفاجأها باحتفال خاص في السعودية، واختار الثنائي اللون نفسه عند إطلالتهما في الحفل.

أين احتفل كريستيانو بعيد ميلاد جورجينا

احتفل لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو بعيد ميلاد صديقته جورجينا في مطعم لا فاش في العاصمة السعودية الرياض، بتنظيم من Wolf entertainment، وقد شارك المطعم على موقعه الرسمي مقطع فيديو يبين لحظة دخول جورجينا مع أطفالها إلى المطعم، كما نشر مقطع فيديو على الستوري الخاص به يوثق لحظة خروجهم من المطعم. الجدير ذكره أن هذه ليست أول مرة تحتفل جورجينا بعيد ميلادها في بلد عربي حيث احتفلت العام الماضي بعيد ميلادها في مدينة دبي في الإمارات، وقد كان أيضًا برفقة شريكها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.[1]

أين احتفل كريستيانو بعيد ميلاد جورجينا

كم عمر جورجينا

بلغت جورجينا من العمر 29 عامًا، حيث ولدت عام 1994 في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية من أب أرجنتيني وأم إسبانية، فحملت جورجينا الجنسيتين. وقد غردت جورجينا على تويتر في اليوم الذي احتفلت به في عيد ميلادها حيث علقت “إنه يوم ميلادي” ونشرت صورة لها داخل السيارة قبل أن ترتدي الفستان الذي أطلت به خلال حفلة عيد الميلاد التي أقامها لها صديقها كريستيانو رونالدو.

وبها، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تعرفنا هَل نادي النَصر احتفل بعيد مِيلاد جورجينا كما تعرفنا أين تم الاحتفال بعيد ميلادها، وكم عمرها.

أسئلة شائعة

  • هل جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو؟

    كلا، إن كريستيانو لم يتزوج من جورجينا أم أطفاله وشريكته.

  • ما هي جنسية جورجينا صديقة رونالدو؟

    تحمل جورجينا الجنسيتين الإسبانية والأرجنتينية.

  • ما هو برج جورجينا الفلكي؟

    إن برج جورجينا هو برج الدلو لأنها من مواليد أواخر شهر يناير كانون الثاني.