مقالات

هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن عن موعد انطلاق الموسم الثالث من برنامج “يلا بحر”

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية عن موعد انطلاق الموسم الثالث من برنامج “يلا بحر” على قناة SBC، حيث ذكرت أن مطلع ديسمبر سوف يشهد دورة برامجية جديدة، ويأتي البرنامج من ضمنها.

برنامج “يلا بحر”

يهدف البرنامج إلى استكشاف ساحل البحر الأحمر، وسوف يركز الموسم الحالي على استكشاف الجزر من غرب المملكة إلى جنوبها؛ من خلال مجموعة رحلات ممتعة وشيقة لبطلات البرنامج الجدد، وهن:

  • سجى كمال، لاعبة كرة قدم سعودية.
  • ولاء سنبل، شيف سعودية.
  • سارة القحطاني، ستايلست سعودية.

فقرات برنامج “يلا بحر”

خلال رحلاتهنّ، ستغوص البطلات الثلاث في أماكن مختلفة، وتقمن بالعديد من الأنشطة البحرية المتنوعة، وسط أجواء من المرح والغناء والمغامرة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة، هذا بالإضافة إلى عدد من الفقرات الشيقة خلال الحلقة، ومن ضمنها “فقرة الطبخ” التي سوف تكون مستوحاة من طبيعة البحر والجزر.

كما سيستضيف البرنامج خلال حلقاته عائلات من مختلف الجنسيات؛ تبحر مع البطلات في كل حلقة؛ للمشاركة في فعاليات الرحلة، والتعرف إلى جمال البحر الأحمر والسياحة في المملكة بشكل عام، وكذلك سيستضيف البرنامج مشاهير من فنانين وموسيقيين ومواهب مختلفة.

وقال إبراهيم الفرحان، المشرف العام على إدارة البرامج والمحتوى: “نحن سعداء بما سيحتويه الموسم الثالث من برنامج (يلا بحر)، من فقرات جديدة تُسهم بشكل مباشر في تسليط الضوء على السياحة في المملكة، ونحن على ثقة بأن الموسم الجديد سيقدم للمشاهدين تجربة فريدة من نوعها لاستكشاف جمال البحر الأحمر وتنوعه”.

وأضاف: “يلا بحر” برنامج يحظى بشعبية كبيرة لدى المشاهدين، ونسعى من خلاله إلى إبراز الوجه الحضاري والسياحي للمملكة العربية السعودية، وتعريف العالم بجمالها الطبيعي وثقافتها الغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»