اخبار الإمارات

“أبوظبي للتقاعد” يَختتم مبادرته السنوية “رمضان العطاء “

أبوظبي في 19 أبريل / وام / انتهى صندوق أبو ظبي للتقاعد من تنفيذ سبع مبادرات اجتماعية وتوعوية، امتدت على مدار شهر رمضان الكريم، تحت عنوان “رمضان العطاء “، وذلك في إطار خططه وبرامجه السنوية التي يسعى من خلالها إلى ترسيخ مسؤوليته المجتمعية ودعم النهج التطوعي والخيري وتعزيزه لدى فريق العمل.

استهل الصندوق مبادراته خلال الشهر الكريم بتنظيم زيارة لعدد من كبار المواطنين وأصحاب الهمم ضمن أسبوع البر وذلك بالتعاون مع مركز المضيف التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وذلك بهدف الاطمئنان على صحتهم وتبادل التهاني معهم بمناسبة الشهر الكريم وتوزيع الهدايا عليهم.

و شارك الصندوق في مبادرة ” كسر الصيام” ضمن فعاليات أسبوع التكافل إذ قام موظفوه بتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين بمدينة أبوظبي والعين.

وشملت المبادرات تنظيم زيارة لمستشفى مدينة خليفة الطبية، ضمن فعاليات أسبوع الرحمة قام بها وفد من موظفي الصندوق وزّعوا خلالها الهدايا على الأطفال في عنبر الإقامة القصيرة، وذلك انطلاقاً من حرص الصندوق على المشاركة المجتمعية في مختلف القطاعات .

واختتم الصندوق مبادراته الرمضانية بفعالية “رسالة شكر”، ضمن فعاليات أسبوع التآخي حيث قدم موظفوه رسالة شكر وتقدير لعمال النظافة ومساعدي المكاتب وتوزيع الهدايا عليهم لجهودهم المستمرة .

و نفذ صندوق أبوظبي للتقاعد على مدار شهر رمضان المبارك، سلسلة مبادرات ومسابقات رمضانية استهدفت رفع وعي المواطنين بنظام التقاعد عبر عدة قنوات متنوعة وبطرق مختلفة ومبتكرة وهي: مبادرة المجلس والتي تضمنت أربع حلقات مصورة ناقشت أهم حقوق وواجبات المؤمن عليهم في قانون التقاعد، وأيضاً مسابقة “رمضان ويا راشد” والتي تضمنت مجموعة من الألعاب التوعوية التفاعلية تم بثها على حساب موظف إسعاد المتعاملين “راشد” إضافة إلى المبادرة التوعوية على إذاعة القرآن الكريم.

محمد نبيل أبو طه/ ريم الهاجري/ عاصم الخولي