رياضة

رياض محرز يكشف سر رحيله عن مانشستر سيتي الي الدوري

كشف الجزائري رياض محرز، السبب وراء رحيله عن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي وانضمامه إلى الدوري السعودي من بوابة أهلي جدة.

كان محرز قد رحل عن بطل الدوري الإنجليزي، في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، حيث انضم إلى أهلي جدة السعودي، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وقال محرز في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “كان أمامي عامين في عقدي مع مانشستر سيتي، وكان بإمكاني البقاء، أنا من قرر الرحيل”.

وأضاف: “شعرت أن هذه الفرصة (للانضمام للأهلي) لن تتكرر مرة أخرى، ربما حان وقت الرحيل لأنني أمضيت خمس سنوات في مانشستر سيتي وفزت بكل شيء”.

واعترف: “لأكون صادقًا، لا يزال لدي طعم العمل غير المكتمل، في دوري أبطال أوروبا، لم ألعب نصف النهائي أو النهائي، في المواسم السابقة، كنت أشارك دائمًا في دوري أبطال أوروبا، وكنت دائمًا مؤثرًا في فريقي”.

وأوضح: “في العام الماضي، لا أستطيع أن أقول إن الأمور سارت بشكل سيء، ولكن لدي القليل من هذا الشعور بأن العمل لم يكتمل”.

وأكد: “عُرض عليّ قضاء أربع سنوات في المملكة العربية السعودية، في بلد مسلم حيث يمكنني بالتأكيد حماية والتكفل بعائلتي، كان هناك أيضًا تحدٍ جديد، ومشروع جديد، لذلك قررت الرحيل، لم يكن الأمر كبيرًا”.

واستمر: “تكسيكي بيجيريستين (المدير الرياضي للنادي الإنجليزي) كان يريدني حقًا أن أبقى، وحتى بيب جوارديولا، لقد أوضحا لي ذلك، لقد قمت بموازنة الإيجابيات والسلبيات، وأخيرًا قررت الرحيل، أنا لست نادمًا على ذلك، أنا سعيد لوجودي هنا”.

واستأنف: “مستوى الدوري السعودي ليس سيئًا، ستتحسن الأمور، خاصة مع وجود الموارد اللازمة لتوظيف أفضل اللاعبين، هناك بالتأكيد الجودة، وأعتقد أنها مجرد البداية”.

واختتم: “هل يمكننا مقارنتها بأوروبا؟ لا أعتقد ذلك بعد، ولكن بهذا المستوى، في المستقبل القريب، يمكن أن يكونوا من بين أفضل خمس أو ست أو سبع بطولات في العالم”.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

محرز يتفوق على رونالدو ويخطف الأنظار في الدوري السعودي

محرز يؤكد أن تحقيق كأس إفريقيا هدفنا ومستعدون لمواجهة مصر