مقالات

يتضمن مشاهد رومانسية.. جنات تكشف موعد طرح كليب «مين بيحبك»

كشفت النجمة جنات، عن موعد طرح أحدث فيديو كليب لها، لأغنية «مين يحبك» التي تحتوي على العديد من المشاهد الرومانسية، عبر قناتها على يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية.

جنات – صورة من حسابها على انستجرام

وقالت جنات في منشور عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: «طرح كليب #مين_يحبك يوم الاتنين 15 اغسطس على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقيه».

يأتي هذا بعد أيام قليلة من كشف جَنّات عن تواجدها في أَجَواء رُومانسية وضِمن إحدى المَناطق الجبلية في بيروت لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة مع المخرج فادي حداد.

وكانت جَنّات قد أعلنت عن أولى مُفَاجَآتها الفَنّية في موسم صيف 2022، حيث احتفلت فيها بعودتها لطَرح أعمال غنائية جديدة بعد فترة غياب طويل من خلال أغنية «مين يحبك»، حيث كشفت عن كواليس عودتها وعملها الغنائي الجديد خلال لقاء لها مع برنامج «ذا انسايدر بالعربي».

وقدمت جَنّات مقطعاً من أغنيتها الجديدة خلال لقائها في البرنامج، قالت به: «عارف مين يحبك، ومين يخاف عليك، دايماً يحس بيك، ويبيع الكون بحاله».

كما كشفت عن استعدادها لمواصلة نشاطها الفني في الفترة المقبلة، ولكنها غيرت من خطتها الفنية وقررت عدم طرح ألبوم جديد، حيث إنها ستطرح أغاني منفردة في كل فترة؛ لأن ذلك سيكون أسهل عليها، خاصة أنّ ألبومها الأخير طَرَحَت منه نسخة إلكترونية فقط.

وتُعَدّ عَودة جَنّات للغناء بعد فَترة غياب امتدت لأكثر من عامين، حيث عَرضت عدة كواليس من فيديو كليب أغنيتها الجديدة لموسم صيف 2022، التي كانت قد أكدت حينها أنها صورت مشاهدها في بيروت برفقة المخرج فادي حداد. وقالت جنات إنّها صَوّرت في عدة أماكن بلبنان، وإنّ الأغنية الجديدة باللهجة المصرية.

وأضافت جنات أنها تثق في اختيارات المخرج فادي حداد وعملها معه، حيث سيقدمها بشكل مختلف، إذ إنّه يُعطي طَاقَة إيجابية للفَنّان.

وعن تفاصيل العمل تقول جنات إنّها تَعمل سيدة أعمال في مجال التسويق العقاري وتبيع البيوت بكثرة، ثم تقابل شخصياً تصير معجبة به جداً، وتحاول التقرب منه ولكنه لا يبادلها الشعور ذاته.

وخلال المقابلة تَحَدّثت جَنّات عن فَترة غِيابها عن طرح الأعمال الجديدة، حيث قالت إنّها بالفعل غَائِبة منذ فَترة طويلة، وذلك لأسباب شَخصية عَديدة واجتماعية، وكذلك بسبب أزمة فيروس كورونا، وأشارت إلى أنّها ابتَعَدَت لفترة، لذلك فإن جمهورها ينتظر عودتها ومفاجآتها الجديدة.

الأُغنِيّة الجديدة التي تَقوم بتصويرها جنات من كَلمات محمد رفاعي وألحان محمد زعيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»