مقالات

JEED من “كان ليونز” لـ”سيدتي”: حفلي في الرياض من أجمل الحفلات في حياتي

ضمن فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع والذي يعد المهرجان الأول في صناعة الإعلام والإبداع في العالم والذي ضم عدداً كبيراً من المشاركين سواء الفنانين والمبدعين بكافة أنحاء العالم، تشارك مجموعة SRMG في فعاليات مهرجان كان ليونز للعام الثاني على التوالي، حيث يتم استضافة أبرز الأسماء في مجال الإعلام والإبداع والتقنية في مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وورش العمل والفعاليات في تجربة SRMG Beach.

سعيد بتلك الفرصة التي تقدم للفنانين والشباب السعوديين

وكان من ضمن المشاركين بفعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع مغني الراب والهيب هوب السعودي JEED والذي تحدث لـ”سيدتي” عن صناعة موسيقى الهيب هوب في السعودية والخليج بشكل عام منذ سنوات مؤكدًا بأنه في البداية كان يحب هذا النوع من الموسيقى حتى قرر التجربة وتقديم تلك الموسيقى في المجتمع السعودي والخليجي وبدأ في الإحتراف.
وأضاف بأنه في الفترة الحالية يُقام العديد من الحفلات والفعاليات في السعودية لموسيقى الهوب هوب كما يتم تقديم العديد من الدعم وبشكل خاص من وزارة الثقافة السعودية لصُناع الموسيقى وبأنه سعيد بتلك الفرصة التي تقدم للفنانين والشباب السعوديين لتقديم فنهم، وهذا الدعم للفنانين السعوديين يسعده ويفرحه كثيرًا ويتمنى أن يستمر.

أجمل شعور عاشه حيث قدم الحفل أمام أهله وأصدقائه والجمهور السعودي

كما تحدث الفنان السعودي JEED لـ”سيدتي” عن مشاركته في موسم GAMERS بالسعودية العام الماضي مؤكدًا بأنه من أفضل الحفلات التي قدمها وبأنها كانت من أحلام أي مغني للهيب هوب أن يقدم حفلًا وسط جمهور كبير في نيويورك أو ميامي أو لندن. ولكن السعادة الحقيقية التي شعر بها بأنه قدم هذا الحفل بمدينة الرياض. وهذا أجمل شعور عاشه حيث قدم الحفل أمام أهله وأصدقائه والجمهور السعودي، كما أوضح بأنه سعيد بالإمكانيات والإستعدادات الكبيرة للحفل حتى يخرج بأفضل صورة.

علينا أن نخلق هوية خاصة بنا

وبسؤاله عن تقديم اغاني الهيب هوب بعيدًا عن تقليد الغرب والتمسك بالهوية العربية أوضح JEED بأن ذلك الأمر يعد من أصعب الأشياء لكي يتم البحث عن الكلمات المناسبة واللحن وطريقة الأداء نفسها، وتلك الطريقة تأتي مما تسمعه دون إرادتك وبشكل خاص في البدايات موضحًا بأنه علينا أن نخلق هوية خاصة بنا مما نستمع إليه ونشاهده وينصح دائمًا كل مغنيي الراب أن يكونوا أنفسهم ولا يقلدون أحد.

شهدت الفعاليات تنظيم مجموعة من الجلسات الحوارية المهمة والمميزة

يًذكر أن فعاليات اليوم الرابع والختامي من SRMG Beach في مهرجان كان ليونز للإبداع شهدت تنظيم مجموعة من الجلسات الحوارية المهمة والمميزة لمجموعة من أبرز المبدعين حول العالم، وشارك الشريك المؤسس لشركة Good People علي علي ضمن فعاليات مهرجان كان ليونز، وتحدث عن كواليس العمل على الحملة الإعلانية المبتكرة “Never say no to Panda”.
كما نظمت SRMG جلسة حوارية مميزة، بمشاركة كارن وازن وزوجها إلياس بخازي من KE Partners وعلاء فادن الرئيس التنفيذي لـ”تلفاز 11″، وتناولت هذه الجلسة النقاشية في SRMG Beach الحديث عن كيفية صناعة رأس المال الاستثماري المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».