مقالات

من هو عبودي باد ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هو عبودي باد ويكيبيديا، أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي حيث اُشتهر عبرها مكوّنًا قاعدة جماهيرية كبيرة؛ نظرًا للمحتوى الكوميدي الذي يشاركه مع المتابعين، والذي يحظى بآلاف المشاهدات وخاصةً على سناب شات. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على عبودي باد بما في ذلك معلوماته الشخصية، واسمه الحقيقي، ورابط حسابه على سناب شات.

من هو عبودي باد ويكيبيديا

إن عبودي بَاد هو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وصانع محتوى سعودي الجنسية، حيث ولد في المملكة العربية السعودية من أب سعودي، وأم مصرية الجنسية واتجه إلى صناعة المحتوى الكوميدي الترفيهي المحبب إلى قلوب المتابعين ما ساعده في كسب عدد كبير منهم، حتى وصلوا إلى 3 ونصف مليون متابع على سناب شات، على الرغم من أنه ينشر محتوى مثير للجدل بين فترة وأخرى.

مَن هو عبود باد ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج شيمي ويكيبيديا

عبودي باد السيرة الذاتية

تتمثل أبرز المعلومات الشخصية عن عبودي باد بما يلي:

  • الاسم الكامل: عبدالله الحسن.
  • اسم الشهرة: عبودي باد.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Aboudy Bad.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • اسم الأم: نجلاء ناصر العنبر.
  • المهنة: ناشط اجتماعي، وصانع محتوى.
  • الديانة: مسلم.

كم عمر عبودي باد

وُلد عبدالله حسن المشهور باسم عبّودي بَاد على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 1992 من دون وجود مصادر عن يوم ميلاده تحديدًا، ويبلغ عمره 30 عامًا، ويُعتبر من الناشطين المثيرين للجدل الذين يتصدر اسمهم الترند بين فترة وأخرى بسبب بعض المقاطع المثيرة للجدل التي يعتبرها البعض خادشة للحياء.

وفاة ام عبودي باد

أعلن الناشط الاجتماعي عَبودي بَاد عن خبر وفاة والدته (ماما جيجي) عبر منشور له على إنستقرام معبرًا عن حزنه الشديد لفقدانها حيث إنه كان يشارك مقاطع تجمعه معها بين فترة وأخرى، وتفاعل المتابعون معه داعين لها بالمغفرة والرحمة، وله بالصبر والسلوان. [1]

هل عبودي باد متزوج

لم يشارك الناشط الاجتماعي عَبودي باد أي معلومات أو تفاصيل عن حياته الشخصية لذلك، فهو إلى الآن غير متزوج، وجلّ ما يشاركه هو المقاطع الكوميدية من دون مشاركة الكثير من المعلومات الشخصية، على الرغم من أن ظهور إشاعات زواجه بين فترة وأخرى من دون وجود لها أساس من الصحة.

سبب سجن عبودي باد

كان قد تعرض عبودي باد للسجن من قبل السلطات السعودية بحسب ما تناقلته بعض المواقع ومصادر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهوره على برنامج يو ناو مُتلفظًا بكلمات نابية ومسيئة حيث ظهر في أحد الفيديوهات مُدعيًا فيه أنه تناول حبوب الفياجرا، وهي حبوب للتقوية الجنسية ما أغضب المتابعين، وأثار جدل الرأي العام.

إنستقرام عبودي باد

يُعتبر عَبودي بَاد من الناشطين الاجتماعيين المعروفين على مستوى المملكة العربية السعودي، وأغلب متابعيه من الخليج العربي وبلغ عددهم على حسابه على إنستقرام ما يقارب 4 ملايين، وأغلب منشوراته عبارة عن مقاطع كوميدية، وترفيهية ويمكن زيارة حسابه “من هنا“.

سناب عبودي بادي

لا يقل عدد متاعبي عَبّودي باد على حسابه الإنستقرام عن حسابه السناب الشات حيث يبلغ عددهم 3.55 مليون متابع، ويشارك عبر هذا الحساب ستوريات من يومياته، وكانت آخر ستوري شاركها مع المتابعين من جانب قبر والدته التي توفيت من 10 أسابيع تقريبًا، ولزيارة حسابه “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على من هو عبود باد ويكيبيديا كما تم استعراض أبرز المعلومات الشخصية عنه، بما في ذلك روابط حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقيقة القبض عليه.

المراجع

  1. ^
    instagram.com , انستقرام عبودي باد , 27/06/2022