فنون

آخرهم «حورية فرغلي».. فنانات نادمات على عمليات التجميل

أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب العديد من التصريحات التليفزيونية حيث أكدت الفنانة حورية فرغلي أنها منذ أربعة سنوات لا تعرف «طعم الأكل» ولا تستطيع التنفس بشكل طبيعي بسبب عمليات التجميل التي قامت باجرائها لانفها.

وأضافت أن الجمهور أصبح يهاجمها ويوجه لها الإساءات والتعليقات السيئة على شكل أنفها وأنها حبيسة غرفتها منذ 8 شهور بسبب شكلها وأضافت أنها لا تستطيع النظر إلى المرايا وأنها ستقوم بعملية جراحية جديدة في أنفها لعودة أنفها للشكل الطبيعي مرة أخرى ولكن الكورونا منعتها من السفر.

الفنانة حورية فرغلى ليست الفنانة الأولى التي تندمت على القيام بعمليات التجميل بل العديد من الفنانات التي نرصدهم في السطور التالية..

أكدت الفنانة  حلا شيحة ايضا ندمها على إجراء عملية تجميل  خلال استضافتها في برنامج التاسعة مع الإعلامى وائل الإبراشي على القناة الأولى.

وأضافت أنها  كانت «لحظة جنان» وكانت لا تدري بما تفعل ولكنها ندمت عليها و«تضايقت من شكلها» بعد العملية وأكدت أنها لن تخوض تجربة عمليات التجميل مرة اخرى أبدا.

كما أكدت الفنانة بدرية طلبة في تصريحات سابقة لبرنامج «حكايتك مع دودي» على قناة النهار تقديم دعاء صلاح عن ندمها لإجراء جراحة تجميلية في «مؤخرتها» وأوضحت أنها تركت لها أثر سلبى.

كما ندمت نجلاء بدر على إجراء عملية حيث صرحت في تصريحات خلال استضافتها في برنامج «أنا وأنا»، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، على قناة أون أنها أجرت عملية «فيلر»، لكنها ندمت بشدة لأنها أعطت لخدودها شكل أكبر، لذلك قررت عدم إجراء أي عملية تجميل.


كما أبدت المطربة نوال الزغبي في تصريحات تليفزيونية ندمها على إجراء عملية تجميل خضعت لها كما أنها كانت غير راضية على فكرة عمليات التجميل، لأنها لم تكن بحاجة إليها، وتابعت بأن إحدى صديقاتها هي من نصحتها بإجراء عمليات التجميل، التي ندمت على إجرائها بعد ذلك.

كما أعلنت المطربة كارول سماحة ندمها على إجراء عملية تجميل وذلك من خلال برنامجها «عائشة شو» على قناة القاهرة والناس حيث أكدت أن الندم بحياتها شيء عابر وأن الأمر الوحيد الذي ندمت عليه هو إجرائها عملية تجميل في فمها لتكبير الشفاه.

اقرأ المزيد:

حورية فرغلي تعود للأضواء بعد غياب بمهرجان الجونة السينمائي 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *