فنون

أحمد ماضي يقاضي إليسا بسبب “أنا وبس” والفنانة ترد بلفظ

بيروت ـ مصر اليوم

أعلن الشاعر أحمد ماضي مقاضاة النجمة اللبنانية إليسا بسبب طرحها أغنية ”أنا وبس“ الذي كتبها رغم النزاع القائم بينهما، والذي أشار خلاله إلى أنه لم يحصل على حقوقه المادية كاملة، فضلا عن تشويهها للأغنية، على حد وصفه.

وكان خلاف دب بين إليسا وأحمد ماضي بسبب تجاهل الأولى لاسم ماضي في لقاء تليفزيوني أجرته بعد حفلها الأخير الذي أحيته بلبنان، حيث تحدثت عن الأغنية قائلة أنها من كلمات (وأشارت إلى زياد برجي) ليرد زياد قائلا أنها من كلمات أحمد ماضي، مما تسبب في غضب ماضي.

وقال أحمد ماضي في سلسلة تدوينات عبر حسابه على تويتر: ”بيني وبينها فيه قضاء.. هونيك منكشف لوراق، ما رح اعمل مثلها ورد عليها وأوقع بِالأخطاء“.

وتلقى ماضي انتقادات من جمهور إليسا عبر تويتر بسبب اتهامه لها بأنها لم تعطه حقوقه المادية كاملة، حيث نشروا صورة توثق توقيعه على تنازل عن الأغنية، ولم يصمت ماضي أمام هذه التعليقات، حيث رد عليهم قائلا: ”التنازلات لا تعني أنها دفعت الحقوق المادية.. وفي كلمات الأغنية لفظت كلمات وحروفا بشكل خاطئ مما يعتبر تشويها للأغنية“.

وكانت إليسا أحيت مؤخرا حفلًا غنائيًا في لبنان إلى جانب مواطنها زياد برحي، وقبل بدء الحفل أجرى الإعلامي اللبناني فراس حليمة مقابلة معهما في الكواليس، حيث سأل الأولى عن ألبومها الغنائي الجديد فأشارت إلى أنها ستطلق أغنية منفردة في منتصف شهر أغسطس الجاري، قائلة:“الأغنية من كلمات… وأشارت بيدها إلى زياد برجي ليذكر الاسم، فأجاب:“من كلمات أحمد ماضي“، لتقاطعه إليسا وتشير إلى أن الأغنية من ألحان زياد برجي.

وعلق ماضي على تجاهل اسمه من خلال تدوينة عبر تويتر قال فيها: ”كل واحد بيعمل بأصله.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية، وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح اترك الرد لضمير الناس“.

وردت إليسا عبر تويتر قائلة: ”واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو واتساب لتضل صورته حلوة، بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان“.

وطرحت النجمة اللبنانية إليسا بالأمس أغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان “أنا وبس” وذلك على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مونديال قطر يؤجل ألبوم إليسا الجديد لبداية عام 2023

إليسا تكشف أغنية جديدة تجمعها بـ زياد برجي

egypttoday