فنون

أشرف طلبة: المسرح للفنان الحقيقي هو «اكسير الحياة»

قال الفنان أشرف طلبة، إن المسرح بالنسبة للفنان الحقيق هو “اكسير الحياة”، معقبًا: “اللي زيي ما يقدرش يعيش من غير مسرح”، المسرح مختلف تمامًا عن الفيديو والسينما، مضيفاً: من خلال المسرح اكتشف زوايا جديدة للمشهد.

وأضاف “طلبة”، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين، أن المسرح يؤدي إلى تجديد الذات كثيرًا، ولذلك يعتقد بأن المسرح يطيل العمر، معقبًا: “المسرح هو أبو الفنون”.

وأشار إلى أن الكثير من الفنانين يهربوا من الوقوف على خشبة المسرح بسبب الخوف، أو الاجهاد من العمل في المسرح ،أو بسبب أن المسرح لا يوفر دخل مادي جيد للممثل، معقبًا: “العمل في المسرح من الناحية المادية مدمر”.

وقال “طلبة” إن الممثل إذا شعر بأنه دوره في المسرح سيضيف له، من الممكن أن يتنازل عن الناحية المادية بصورة كبيرة، ولكن هذا الأمر ينطبق فقط على الممثل الصغير.

وأضاف أن الممثل الصغير في المسرح مقهور، معقبًا: “بياخد مكافأة 3 آلاف جنيه في المسرحية، يعني تقريبًا 100 جنيه في اليوم، لو راح وشرب كوباية شاي خلاص” .

وأشار إلى أن أكتشف موهبته في التمثيل عندما كان في المرحلة الاعدادية، معقبًا: “كنت في اعدادي واتحديت واحد في الغناء، ومن هنا جت فكرة الغناء، ولما دخلت المرحلة الثانوية دخلت فرقة الموسيقى، وبعد ذلك قمت بالتمثيل في مسرح المدرسة”.

إقرأ أيضاً .. نقيب الممثلين يحذر من كيانات وهمية هدفها النصب على المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *