منوعات

نوفوتيل الدانه البحرين أول فندق في المنطقة يقبل مدفوعات الكربتو

أعلنت شركة إيزي للخدمات المالية “إيزي بي” عن توقيع اتفاقية شراكة تجارية مع منتجع نوفوتيل دانه البحرين المصنف 4 نجوم في مملكة البحرين.

وتم توقيع عقد الاتفاقية بمقر منتجع نوفوتيل دانه البحرين وذلك بحضور كل من عميد يازجي المدير العام، ومحمد سهيل جميل المدير المالي لمنتجع نوفوتيل دانه البحرين ونايف توفيق العلوي المؤسس والرئيس التنفيذي، و خالد شويطر رئيس خدمات التجار والمبيعات لشركة إيزي للخدمات المالية.

وكجزء من الاتفاقية، سيتم تزويد منتجع نوفوتيل دانه البحرين بسلسلة من خدمات الدفع الإلكتروني المتطورة للمساعدة في تعزيز العمليات التجارية وبالتالي منح عملاء المنتجع تجربة مدفوعات معززة وفريدة من نوعها.

وتشمل هذه الخدمات تزويد منتجع نوفوتيل دانه البحرين بأحدث أنواع أجهزة نقاط البيع (POS) ضمن مراكز البيع التابعة للفندق وذلك لقبول جميع أنواع بطاقات الخصم والائتمان ومنها بطاقة الفيزا والماستركارد بما في ذلك قبول أحدث أنواع وسائل الدفع باستخدام الأصول المشفرة عبر تطبيق بينانس والمرخص من قبل مصرف البحرين المركزي، مما يجعل منتجع نوفوتيل دانه البحرين أول فندق في البحرين والمنطقة يقبل مدفوعات الأصول المشفرة ب مرخصة وآمنة و سريعة للغاية.

ومن خلال تعامل منتجع نوفوتيل دانه البحرين مع “إيزي بي”، سيستفيد العملاء من تجربة تتميز ببساطتها وفعاليتها وبمستواها العالي عند اتمام المعاملات .

وبهذه المناسبة، صرح عميد يازجي المدير العام لمنتجع نوفوتيل دانه البحرين قائلًا: “مواكبةً منا للتطور التكنولوجي وحرصنا الدائم على توفير أعلى مستويات الخدمة لضيوفنا الكرام، يسعدنا أن نكون السباقين في مملكة البحرين والمنطقة لاستخدام أحدث تقنيات الدفع الرقمية بالشراكة مع إيزي للخدمات المالية”.

ومن جانبه أعرب نايف توفيق العلوي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية، عن سعادته قائلاً: “إننا فخورون اليوم بكوننا شركاء منتجع نوفوتيل دانه البحرين حيث أن من خلال تقديم خدماتنا سنتمكن من تزويد الفندق بوسائل دفع تنافسية ومبتكرة على الإطلاق مما يجعل ‘إيزي بي’المزود الأول والرائد والمفضل في مجال تقديم خدمات نقاط البيع ومنصات الدفع الإلكترونية في مملكة البحرين”.