مقالات

سيدتي تحاور نجوم مهرجان القاهرة للدراما في لقاء عفوي

حرص نجوم عالم الفن والمشاهير على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة، والمقام على هامش فعاليات مهرجان العلمين 2023 في مصر، وسط أجواء من الحماس والمرح. التقت كاميرا سيدتي النجوم في لقاء عفوي، شاركوا من خلاله في لعبة ممتعة تتكون من أسئلة عن الفن والمسلسلات والنجوم..

الفنانة أسماء جلال في مهرجان القاهرة للدراما- ( الصورة خاصة بـ سيدتي تصوير يحيى أحمد)

كشفت الفنانة أسماء جلال لكاميرا سيدتي أن نوعها المفضل من الدراما هو الذي يعتمد على الإثارة والتشويق، أما الفنانة سهر الصايغ فتفضل الأعمال الكوميدية، وتوافقها الرأي الفنانة هبة عبد الغني لأنه يمنحها متنفساً وسط الحياة الواقعية التي تعيشها، بالإضافة إلى عشقها للأعمال التي تناقش قضايا اجتماعية.

الفنانة هبة عبد الغني في مهرجان القاهرة للدراما- ( الصورة خاصة بـ سيدتي تصوير يحيى أحمد)

أجابت الفنانة أسماء جلال دون تردد أنها تود تناول الغداء برفقة عائلة مسلسل “الهرشة السابعة” لأنها كانت عائلة مرحة وفق وصفها، أما الفنانة ميار الغيطي فأجابت أنها تود تناول الغداء برفقة عائلة مسلسل “كامل العدد”، ووافقتها الرأي النجمة آية سماحة معللة إجابتها بأن أطباقهم شهية للغاية، بينما أجاب الفنان أحمد الشامي مازحاً بأنه يرغب بتناول تلك الوجبة مع عائلة مسلسل “الأصلي”، واختار النجم الشاب عصام عمر أن يتناول الغداء مع عائلة عبد الغفور البرعي في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، بينما أجابت الفنانة بسنت صيام بأنها تود تناول الغداء مع عائلة مسلسل “موضوع عائلي”.

آية سماحة برفقة زوجها- ( الصورة خاصة بـ سيدتي تصوير يحيى أحمد)

أجابت الفنانة ميار الغيطي أنها تود السفر مع فريق عمل مسلسل “الهرشة السابعة”، بينما ترى النجمة آية سماحة أن السفر مع فريق عمل مسلسل “كامل العدد” سيكون ممتعاً للغاية وسط الأجواء العائلية التي ميزت أحداثه، واختار الفنان أحمد الشامي أعضاء فرقته الغنائية “واما” ليسافر برفقتهم، الفنانة أسماء جلال أيضاً اختارت السفر مع فريق عمل مسلسل “الهرشة السابعة” دون تردد، واختارت بسنت صيام السفر مع نجوم مسلسل “الهرشة السابعة” أسماء جلال وعلي قاسم لأنها تحبهما كثيراً.

ميار الغيطي برفقة زوجها- ( الصورة خاصة بـ سيدتي تصوير يحيى أحمد)

النجمة آية سماحة أجابت: عائلة مسلسل “تحت الوصاية”، بينما أجاب عصام عمر مازحاً أن عائلة عبد الغفور البرعي في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” من العائلات التي لا يتمنى أن يعيش معهم في الحقيقة، وقالت بسنت صيام إن شخصية وداد في مسلسل “جعفر العمدة” من الشخصيات الشريرة في تلك العائلة، أما أحمد الشامي فيرى أن عائلة مسلسل “جميلة” كانوا يكرهون بعضهم البعض كثيراً، بينما أجابت أسماء جلال على السؤال قائلة: عائلة مسلسل “جعفر العمدة”.

النجمة آية سماحة أجابت سريعاً “الصفارة”، أما ميار الغيطي فتحب أن تعيش في عالم مسلسل “جعفر العمدة”، أما أسماء جلال فتود أن تعيش أجواء مسلسل “تغيير جو”.

بسنت صيام أجابت قائلة: علاقة أمينة خليل ومحمد شاهين في مسلسل “الهرشة السابعة” التي سلطت الضوء على مشاكل المتزوجين، ووافقتها الرأي الفنانة أسماء جلال، بينما ترى ميار الغيطي أن مسلسل “جعفر العمدة” تسوده العلاقات العاطفية غير الصحية.