فنون

الفنانة وفاء عامر متهمة بدهس سيدة و محاميها يوضح

القاهرة ـ مصر اليوم

في أول تصريح لها بعد أن وجهت لها سيدة تهمة بالتسبب في دهس سيدة ؛ كشفت الفنانة وفاء عامر حقيقة الأخبار المنتشرة بذلك .

وقالت وفاء عامر:( تواجدت في المستشفي فور علمي بوفاة عشرة عمرى رجل الأعمال محمد السعداوي ؛ حيث علمت بخبر وفاته الساعه الواحده صباحا ؛و تلقيت مكالمة من ابني عمر يخبرني فيها بوفاته).

و أضافت وفاء عامر 🙁 ذهبت إلى المستشفي بعدها ولكن أخبرونا بعدم الدخول ووجدت انه قد لفظ أنفاسه الأخيرة ؛ فأخبرني زوج ابنته ان أترك المستشفي ؛ وبالفعل غادرت المستشفى).

و اختتمت وفاء عامر: (تفاجأت في اليوم التالي بإحدي الأشخاص التي لا تنتمي الى الاعلام كما صرحت ؛ تقوم بكتابة كلام غير صحيح عني وأنني قمت بدهس أمراة ؛ وانا قمت باتخاذ الاجراءات اللازمه نحوها وقمت برفع قضية تجاه هذا الكذب والتضليل).
بدوره كان المحامي شعبان سعيد، وكيل الفنانة وفاء عامر،  قد قال في تصريحات صحفية إن الاتهامات التي وجهتها سيدة الى الفنانة وفاء، بتسببها في دهس سيدة بسيارتها، قبل أيام، بعيدة عن الصحة والصواب.

وقال المحامي، في مقطع فيديو نشرته الفنانة وفاء عامر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إنّ: (هذا الحادث من وحي خيال السيدة، التي تداوم على الترويج له عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولا بد من وقفة حيال هذه السيدة التي تدعي أنها إعلامية، وبالسؤال عنها اتضح أنها ليست معروفة، وقد تكون مأجورة أو مدسوسة من قبل أعدائها أو المنافسين لها).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة وفاء عامر تتصدر بوستر مسلسل ”لحم غزال”

وفاء عامر تعود إلى مصر بعد الانتهاء من لحم غزال

egypttoday

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *