فنون

الفنان آسر ياسين يكشف عن تفاصيل ضربه وإنه لايعتمد على

القاهرة – مصر اليوم

قال الفنان آسر ياسين، إنه لا يعتمد على الشكل والوسامة إطلاقا “بشوف نفسى مقبول وبدأت أتعاكس فى الثانوية والجامعة”.

وتابع آسر ياسين خلال استضافته ببرنامج “السيرة” المذاع عبر قناة “دي إم سي” قائلا “عمرى ما عاكست بنت مكنتش بعرف وأكتر حاجات بحبها فى البنت، الذكاء، وتكون بتشتغل، بتصرف على نفسها، وقوية، ومهتمة بنفسها ومستقلة”.

وعن سن المراهقة قال آسر ياسين “فى سن المراهقة، حبيت 4 مرات من ضمنها كنزى زوجتى، المراهقة كانت مليانة خناقات بسبب أخويا، وكنت بلعب رياضة كتير”.

وكشف آسر ياسين عن سر لأول مرة قائلا: “مرة كنت مصاحب واحدة ورايح أقابلها وفجأة لقيت 5 ولاد ضربونى علقة موت ومكنتش فاهم ليه واتضح أنهم كانوا متلخبطين بينى وبين حد تانى”.

ويحتفل الفنان آسر ياسين اليوم بعيد ميلاده الـ 40 عاما وهو أحد النجوم الذين قدموا عددا من الأعمال الفنية التى لاقت إعجاب الجمهور عند عرضها على الشاشة، حيث ولد آسر ياسين في مدينة القاهرة في 25 فبراير 1981.

درس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرج من الجامعة في عام 2008.

اختير آسر من أجل المشاركة في مسرحية بدور البطولة أثناء دراسته في الجامعة، ومنذ ذلك الوقت قرر الاتجاه نحو عالم الفن، والعمل ضمن مجال التمثيل.

بداية عمله في التمثيل كانت كهوايةٍ حين مثل على مسرح الجامعة، وشارك حينها في عدة مسرحيات، ولكن ذلك اختلف بعد حصوله على عرض من المخرج الكبير خيري بشارة في مسلسل ملح الأرض للتمثيل مع الفنان محمد صبحي في 2004.

قدم آسر ياسين عددا من الأعمال سواء فى السينما او التليفزيون من بين الأفلام “عمارة يعقوبيان” و”رسائل البحر” و”من ضهر راجل” و”أسوار القمر” وصاحب المقام” بينما فى الدراما منها “الجماعة” و”البلطجى” و”الف ليلة وليلة”.

وقع في حب زوجته كنزي العبدالله من النظرة الأولى عندما كان في الجامعة وتزوجا في شهر أكتوبر من عام 2012 ورزق الزوجان بولدين هما طاهر وأمين.

قد يهمك أيضا

الفنان آسر ياسين يروج لفيلم السرب

آسر ياسين يؤكّد أن تجربة العمل في فيلم “السرب” كانت مبهرة

egypttoday

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *