رياضة

“من أجل مباغتة دفاع الخصم”.. كولر يحدد مهاجم الأهلي الأول بموقعة القطن المصيرية

كشفت الإعلامي كريم رمزي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي حدد مهاجم الأحمر خلال مواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه ” رقم 10″ حيث قال: “مارسيل كولر كان يفاضل بين الثنائي محمد شريف ومحمود عبدالمنعم كهربا للدفع به خلال مواجهة القطن”.

وأضاف: “ولكن الأقرب إلى الآن الدفع بكهربا بدلا من محمد شريف على الرغم من تخوف كولر من تراجع الفولت البدني”.

وأختتم: “فنيا يفضل كولر البدأ بكهربا من أجل مباغتة دفاعات القطن الكاميروني في ظل أن فاعلية الفولت العالي على المرمى بالمباريات الماضية أكبر من شريف”.

شوبير يكشف تشكيل الأهلي ضد القطن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إجراء السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي لتغييرات جديدة على تشكيل فريقه لمواجهة القطن الكاميروني.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة هامة ضد القطن الكاميروني، مساء غد الجمعة، في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن يانكون مدرب حراس الأهلي يصر على الدفع بمحمد الشناوي ضد القطن.

وأكمل:”خالد عبد الفتاح سيعود لتشكيل الأحمر الأساسي، حيث قد يلعب بجانب محمد عبد المنعم في خط الدفاع، أو قد يكون ظهير أيمن على حساب محمد هاني، مع بقاء علي معلول في الجبهة اليسرى”.

وأوضح:”في الوسط قد يعود عمرو السولية في وسط الملعب على حساب اليو ديانج بجوار حمدي فتحي، وبيرسي تاو قدم مباراة رائعة ومكانه محفوظ بعد المستوى الرائع الذي قدمه في مباراة صن داونز، وقد يلعب طاهر أو الشحات ناحية اليسار وقد يلعب قندوسي في مركز صانع الألعاب”.

وأكمل: “محمد شريف سيقود هجوم الأهلي أمام القطن الكاميروني”.

وكان المارد الأحمر قد خسر آخر مبارياته على يد صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.