فنون

المطربة أنغام تحرج عمرو أديب على الهواء

القاهرة ـ مصر اليوم

أكدت المطربة أنغام، أن حفلتها فى السعودية بمشاركة المطرب تامر عاشور جيدة، متابعة: “تامر ساعدني بأغنية جيدة وهي ياريتك فاهمني والتى حققت نجاحًا كبيرًا ومن أروع ما غنيت، ومكنتش أعرف أن تامر عاشور ملحن جيد”.
وأضافت أنغام خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” عبر فضائية “إم بي سي مصر”، أن هناك أغاني جيدة وأعمالًا كبيرة فى الطريق مع الملحن تامر عاشور، فهو ملحن مميز، وأنها تحفظ اللحن من الملحن لكي لا تراها مرة أخرى.
وخلال المداخلة اعترضت الفنانة أنغام على الصورة التى ظهرت على الشاشة، مطالبة الإعلامي عمرو أديب بحذفها، قائلة: “دايمًا بتحطوا الصورة دي، إنتوا معندكوش غيرها”، ومن جانبه رد “أديب” قائلًا: “اللي حط الصورة دي هيترفد”.
وطرحت النجمة أنغام مؤخرًا أغنيتها الجديدة “ونفضل نرقص” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتقول الأغنية: “بتمنى ما يتغيرش وفي غيري أنا ما يفكرش.. يبعد لا ما يهزرش أنا على بعده أبدًا ما قدرش”.وكانت النجمة أنغام طرحت مؤخرًا أيضًا أغنية لسه بتوحشني من كلمات المستشار تركي الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

وقبلها طرحت أنغام أغنية “أنا بعته كتير”،عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبد الواحد، ووتريات المايسترو هاني فرحات، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ومهندس الصوت طارق مدكور.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحمد كامل يتفوق علي محمد رمضان وأنغام وأحمد سعد بـ “علي عيني”

أنغام تعلن تفاصيل حفلتها مع وائل جسار

egypttoday

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *