فنون

بعد تلقيها رسائل تهديد.. آيتن عامر تتصدر محركات البحث

تصدر اسم الفنانة آيتن عامر، محركات بحث جوجل وذلك عقب الإعلان عن تلقيها رسائل تهديد عديدة من جهه معينة.

وكشفت الفنانة آيتن عامر عن تلقيها رسائل تهديد عديدة من جهة معينة، عن طريق أرقام من خارج مصر، مؤكدةً أنها ستلجأ للقانون المصري الذي يخافه هؤلاء الأشخاص، لكنها لم تكشف عن هويتهم.

ونشرت عامر عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك» رسالة أكدت فيها أنها تتعرض لعدة تهديدات، من قبل أشخاص معينين، وكتبت: “هو انتوا مش قادرين تبعتولي رسائل التهديد من جوة مصر عشان عارفين أن ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من برا مصر تبعتولنا بيها رسايلكوا الهبلة دي”.

وأضافت الفنانة المصرية، أنها واثقة ومطمئنة كون القانون المصري ينصف الحق دائما، ولا تؤثر فيه المناصب أو الأموال، لافتةً إلى أنه وإن استطاعت الجهة التي ترسل التهديدات إسكات ضعفاء النفوس فهناك أشخاص لا يتأثرون بهذه الأشياء، قائلةً: “صوت الحق عالي ومسموع وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس تمامهم فلوس في 4 مش هتقدروا عليهم.. وكله هيبان والحق هيظهر، اللي معاه ربنا بيمشي على المايه”.

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور آيتن، والذين طالبوها بإبلاغ الجهات المختصة فورا، ودون تردد لحمايتها وحماية عائلتها، متمنين من الله أن يحفظها، وألا يمسها مكروه من قبل هؤلاء الأشخاص.

على صعيد آخر، كانت آيتن عامر قد علقت قبل أيام قليلة على الجدل الذي أثارته بعد نشرها عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك بوستا تتحدث فيه عن تجاهل الصحافة الحديث عن أولى بطولاتها الدرامية من خلال حكاية “وأنا قبلت” ضمن مسلسل “زي القمر” الجزء الثاني الذي يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية المصرية.