فن وفنانين

تامر ونانسي في استاد القاهرة والهضبة في المنارة.. دليلك لحفل


08:01 م


الخميس 13 فبراير 2020

كتب – بهاء حجازي:

يحرص النجوم في مصر والوطن العرب على مشركة جمهورهم الاحتفال بعيد الحب في 14 فبراير في كل عام، البعض يفضل طرح أغانيه تزامنا مع عيد الحب كما فعل الفنان حكيم بأغنية “قلبي يا ناس” التي طرحها أمس، والفنان عمرو دياب الذي طرح ألبومه بالكامل أمس.، والبعض الآخر يقضيها في حفلات ساهرة للاحتفال بعيد الحب.

ونرصد لكم في هذا التقرير دليلك لحفلات عيد الحب:

نانسي عجرم

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل عيد الحب في استاد القاهرة، غدًا، ونشرت نانسي بوسترًا دعائيًا للحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلقت: “عيد الحب مختلف السنة دي.. مصر”.

وطرحت عجرم، مؤخرًا فيديو كليب أحدث أغانيها “قلبي يا قلبي”، عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب”، وتعد هذه الأغنية هي العمل الأول لها بعد أزمة قتل مقتحم فيلتها على يد زوجها فادي الهاشم.

عمرو دياب

_عمرو دياب (2)

يحتفل الفنان عمرو دياب بحفل عيد الحب بألبومه مع جمهوره، حيث يقام حفله الأول اليوم الخميس 13 فبراير في أرض المعارض بالكويت، حيث أعلن عن إحيائه حفلا غنائيا هناك بعد غياب 5 سنوات، كما يحيى ثانى حفلات الألبوم يوم الجمعة الموافق 28 فبراير بمركز المنارة في التجمع الخامس.

خالد سليم

سليم (2)

يحتفل خالد سليم مع جمهوره بحفل عيد الحب في مسرح سيد درويش بالإسكندرية، ونشر سليم عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: “شكرًا لجمهور الإسكندرية.. تذاكر حفل عيد الحب في مسرح سيد درويش بالإسكندرية..خلصت، وكل الكراسي اتحجزت، مستنيكم يوم الجمعة نحتفل سوا بعيد الحب”.

وانتهى خالد سليم مؤخرًا من تصوير أغنيته الجديدة “اللى فات مات” على طريقة الفيديو كليب، في العاصمة اللبنانية بيروت، والأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وميكس وماسترينج أحمد محروس، ومن المقرر طرحها فى عيد الحب.

تامر حسني

تامر 2

يحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا، غدًا الجمعة 14 فبراير، في استاد القاهرة في تمام الساعة الخامسة ونصف، ونشر تامر بوسترًا دعائيًا للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق :”مستنيكوا ان شاء الله في حفل عيد الحب يوم ١٤/٢ بستاد القاهرة، في تمام الساعة الخامسة و النصف، ملحوظه هغني بدري بالنهار إن شاء الله”.

عازف تيتانك

عازف تيتانك

يحيي الموسيقار العالمي “ريتشارد كلايدرمان”، عازف موسؤيقى فيلم تياتانك الشهير، حفل عيد الحب هذا العام على مسرح المنارة في القاهرة، غدا الجمعة 14 فبراير 2020، في إطار الاحتفالات بعيد الحب.

ويعد “كلايدرمان” من أنجح الموسيقيين على مستوى العالم في مجاله، حيث وصل حجم مبيعات اسطواناته أكثر من 70 مليون أسطوانة في أكثر من 35 دولة على مستوى العالم.

جوزيف عطية

جوزيف عطية

يحيي المطرب اللبناني جوزيف عطية، حفل عيد الحب، غدا الجمعة ، بإمارة رأس الخيمة بالإمارات المتحدة العربية، ونشر “جوزيف” عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، البوستر الدعائي للحفل، وعلق: “لاقوني بمهرجان السعادة رأس الخيمة، ليلة عيد العشاق نهار الجمعة 14 فبراير”.

سعد رمضان ورويدا عطية

سعد روويدا

يحيي المطرب اللبناني سعد رمضان، والمطربة السورية رويدا عطية، حفل عيد الحب، في العاصمة الألمانية برلين السبت 15 فبراير.

ونشر “سعد” البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق: “برلين، نحن قادمون”، والحفل يقام بحضور أبناء الجالية العربية بألمانيا.

سيرين عبد النور ووائل جسار

سيرين ووائل

يحيي الفنان اللبناني وائل جسار، ومواطنته الفنانة سيرين عبدالنور، حفل عيد الحب، بالعاصمة الأردنية عمان، اليوم الخميس 13 فبراير.

ونشرت “سيرين” عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، البوستر الدعائي للحفل، وعلقت: “لكل اللي بيحبونا، تعو لعنا بعيد الحب بعمان”، والحفل يقام بفندق هيلتون عمان.

الوسوم

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق