منوعات

طيران أديل تحصل على عضوية الإتحاد العربي للنقل الجوي الإكو موسوعة المسافر

أعلنت شركة طيران أديل عن حصولها على عضوية الاتحاد العربي للنقل الجوي (AACO)، وجاء قرار منح طيران أديل العضوية بعد أن استوفت الشركة جميع متطلبات الاتحاد، بما في ذلك متطلبات السلامة والأمان والجودة والخدمات.

وبناء على المعلومات التي استعرضها ويجو، إليك ما يعنيه انضمام طيران أديل إلى AACO المنظمة غير الربحية التي تمثل مصالح شركات الطيران العربية وتعزز التعاون بين أعضائها.

سلم الأمين العام للإتحاد العربي للنقل الجوي عبدالوهاب تفاحة شهادة العضوية إلى سانجيف كابور نائب الرئيس التنفيذي لطيران أديل، في حفل أقيم في العاصمة السعودية الرياض، وتفتح العضوية آفاقًا جديدة للشركة وتتيح تبادل الخبرات والممارسات الرائدة في مجال الطيران.

وتخدم طيران أديل المملوكة للخطوط الجوية السعودية الوجهات المحلية، وتعد شركة الطيران منخفضة التكلفة الوحيدة في المملكة العربية السعودية.

وتعتمد الشركة سياسة فصل الأسعار لتقديم عروض رحلات مخفضة بحيث يدفع الركاب فقط مقابل ما يحتاجون إليه، ومن المتوقع أن تعزز هذه الخطوة مكانة طيران أديل في صناعة الطيران وتوفر لها فرص التعاون مع شركات الطيران الأخرى في المنطقة، بما يرفع من مستوى الخدمات المقدمة للعملاء.