منوعات

تونر المعجزة… لبشرة تحسدك عليها صديقاتك

بالتأكيد، قامت الكثيرات منا بوضع كرة قطنية مبللة بالتونر على وجوهنا المليئة بالزيت في سن المراهقة. في الماضي ، كان التونر يعتبر غير ضروري، وجاف بشكل لا يصدق، وبالتأكيد لا يؤدي إلى بشرة متألقة وصحية. في هذه الأيام، يعمل التونر على عكس ذلك تمامًا. كان التونر سابقاً يحتوي على تركيزات عالية من الكحول التجميلي للمساعدة في إزالة الدهون من الجلد، ومع ذلك ، فإن الجيل الأحدث من التونر له أكثر من خصائص قابضة، والعديد منها خالٍ من الكحول المستخدم لدواعي تجميلية. حاليًا، هناك مستحضرات تونر معجزة في السوق لمعالجة كل مشاكل البشرة تقريبًا ولم تعد تقتصر على علاج حب الشباب والبشرة الدهنية. الفكرة هي تنظيف البشرة والتوضيح تمامًا من خلال التطهير المزدوج، ويستخدم التونر كخطوة أولى للترطيب والمعالجة. إليك أفضل مستحضرات تونر تحقق نتائج رائعة على بشرتك. 

    GIORGIO ARMANI ACQUA REVISCENTALIS Giorgio Armani Crema Nera Acqua Reviscentalis Facial Toning Lotion: غسول متجدد ينقي البشرة ويقشرها بلطف بينما يعزز الترطيب ويضمن أقصى قدر من الفعالية لروتين العناية بالبشرة. تحتوي تركيبته على خلاصة Reviscentalis الحصرية، التي تحمي البشرة وتزيل السموم منها وتجددها عن طريق التقاط ما يصل إلى 85٪ من الجذور الحرة وتحويلها إلى طاقة حيوية للبشرة التي تبدو صحية. ينشط حمض الجليكوليك تقشيرًا قويًا ولطيفًا عن طريق زيادة معدل دوران الخلايا للحصول على بشرة متجانسة ومشرقة، كما تعمل المعادن المستخرجة بعناية على استعادة الحاجز الطبيعي الواقي للبشرة للحصول على بشرة أكثر مرونة وترطيبًا وشبابًا.

طريقة الاستخدام: اسكبي 2-3 قطرات في راحة يديك واضغطي برفق على بشرة نظيفة.

–    GUERLAIN Orchidée Impériale Brightening Radiance Essence-in-Lotion Toner: تونر يساعد البشرة على الحصول على مظهر أكثر تناسقًا وتناغمًا ونقاءً وشفافًا، واستعادة إشراقها. تجمع تركيبته بين تقنيتين خبيرتين مستمدة من Orchidarium® و Guerlain Research مع مكونات نشطة جديدة تمامًا تعمل على ملمس البشرة من أجل تجديد ثلاثي للسطح وإتقان وترطيب. تعمل تقنية Orchid Noble Light الحصرية، بشكل شامل على المصادر الرئيسية لبهتان البشرة، وتحافظ على شفافيتها وتكشف عن بشرة ناعمة ومشرقة. تساعد تقنية التنفس الخلوي، في مكافحة علامات الشيخوخة الواضحة وتنقية نسيج البشرة وتقليل ظهور المسام. أخيرًا، يساعد مجمع Eau Essentielle d’Orchidée ، المكون من مستخلص مائي من الأوركيد وحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي، على تعزيز عملية الترطيب الطبيعية للبشرة التي تجدد ترطيبها.

طريقة الاستخدام: ضعيه على وجهك صباحًا ومساءً بعد التنظيف. اسكبي بضع قطرات في راحة يدك وضعيها على وجهك بالكامل. ادمجي من خلال النقر بأصابعك.

–    SISLEY PARIS Botanical Grapefruit Toning Lotion: غسول تنغيم الجريب فروت النباتي، ينظف البشرة وينعشها بينما يشد المسام. يتكون هذا المستحضر من نسبة منخفضة جدًا من الكحول التجميلي، ويعمل على تنظيف بشرتك من المكياج وتوحيد لونها، مما يحسن مظهرها العام ويترك بشرتك توهجًا منتعشًا غير لامع.

طريقة الاستخدام: ضعيه كل صباح ومساء بعد إزالة مكياجك أو تنظيف وجهك أو بعد قناع. اسمحي للغسول باختراق بشرتك لبضع لحظات قبل استخدام منتجات العناية بالبشرة الإضافية.

–    LA MER The Tonic Face Toner: تونر بمكونات غنية لتنشيط البشرة وتوحيد لونها بعد تنظيفها، ويكون بمثابة خطوة تبريد وتهدئة وتوازن. تم تركيبه باستخدام منتج Miracle Broth ™ الخاص بالعلامة التجارية، والذي يغذي بشرتك بالعناصر الغذائية الثمينة، ويغمرها في الرطوبة والطاقة. يترك البشرة ناعمة ورطبة.

طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، انقعي قطعة من القطن وامسحيها على وجهك ورقبتك. 

–    111SKIN Hydrolat Anti-Blemish Tonic: منشط يساعد على تحييد البشرة المجهدة والمرهقة مع تقليل الزيوت الزائدة. تعمل هذه التركيبة المهدئة أيضًا على تقليل الالتهاب وتحفيز تجديد الجلد. هيدرولات الروزماري تهدئ البشرة في حين أن إضافة حمض الساليسيليك يخفف الملمس غير المتكافئ والخشونة من خلال التقشير اللطيف.

طريقة الاستخدام: يُستخدم يوميًا صباحًا ومساءً بعد التنظيف. ضعيه برفق على وجهك ورقبتك باستخدام قطعة قطن.

.

اقرئي أيضاً:هذا هو التونر الطبيعي المناسب لكل أنواع البشرة