فنون

دراما رمضان| المداح يعثر على أمه.. ودينا الشربيني تكتشف بقاء زوجها حيًا

تشهد السطور التالية تفاصيل بعض من أحداث الحلقة الـ٢٧ من مسلسلات رمضان التى بدأت مراحل الحسم والاقتراب من خطوط النهاية..

 قصر النيل

تبحث كاميليا «دينا الشربيني» وخالد نوح «أحمد مجدى» فى قضية مقتل زوجها منصور السيوفى «صبرى فواز» من جديد وذلك بعد أن يكتشف خالد أن زوجها على قيد الحياة حيث تبدأ كاميليا رحلة البحث عنه.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج خالد مرعى.

ولاد ناس

يحاول شوقى «ايهاب فهمى» التأثير على قضية حادث الاطفال اعلاميا ولكن يقرر ابنه ان يقلب الاوضاع ضده بعدما يعترف بأنه صاحب شنطة المخدرات التى وجدوها فى موقع الحادث وذلك لخلافه مع والده مما دفعه للاتجار فى المخدرات.. تأليف واخراج هانى كمال.

لحم غزال

يكتشف سيد «خالد كمال» أن صبحى «عمرو عبد الجليل» كان يخدعه بعدما يرفض مساعدته فى الهروب من السجن ورغم ذلك ينجح صبحى فى إقناعه مجددا بأنه سينفذ وعده وأن الشرطة هى من وقفت ضد تهريبه، كما يقوم شوقى «ياسر الطوبجى» بنشر فيديو فاضح لزوجته شوق «مى سليم» على مواقع الانترنت للانتقام منها حيث يعرضه هذا الأمر لمطاردة سعيد «محمد شاهين» واثناء المطاردة يلقى شوقى حتفه تحت عجلات إحدى السيارات المسرعة بينما تطارد الشرطة كريم «يوسف وائل نور» ابن غزال «غادة عبدالرازق».. تأليف إياد ابراهيم واخراج محمد اسامة.

المداح

يتوصل صابر «حمادة هلال» إلى مكان أمه التى تخبره بكذب ادعاءات سلام «أحمد بدير» التى أخبره بها عن العثور عليه طفلا بعدما تركته أمه رضيعا على باب مسجد ويواجه صابر سلام بأقوال أمه ويتهمه بالكذب، ويدب صراع كبير بينهما، على جانب آخر يعود عبد الرازق ليهدد صابر من جديد.. يشارك فى البطولة نسرين طافش وخالد سرحان ومحمد عز وجمال عبد الناصر تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

فارس بلا جواز

تحضر إلى الفندق آسيا «نور قدري» سيدة الأعمال التى تسعى لشراء الفندق من فارس «مصطفى قمر» الذى يجد فى عرضها مخرجا لسداد ديونه ويوافق عليه حتى يتمكن من إلغاء فكرة الزواج تماما لكنه سرعان ما يغير رأيه ويفكر فى الزواج من آسيا لكن تحدث مفاجأة قبل عقد القران.. يشارك فى البطولة طارق عبد العزيز ومحمد ثروت وسليمان عيد وطارق الابيارى.

تأليف فداء الشندويلى إخراج معتز حسام.

ملوك الجدعنة

يقرر زاهى العتال «عمرو عبد الجليل» قتل مجدى بدران «أحمد صفوت» عقابا على خيانته له كما يقرر الانتقام من سرية «عمرو سعد» وسفينة «مصطفى شعبان» فى الوقت الذى يكتشف سرية أن العتال مازال على قيد الحياة.. تأليف عبير سليمان إخراج أحمد خالد موسى ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز وأحمد صفوت.

خلى بالك من زيزى

تسعى ناريمان «صفاء الطوخى» للتصالح مع زوجها فؤاد «بيومى فؤاد» ولكنه لا يهتم، كما تعاتب زيزى «أمينة خليل» أمها ناريمان بسبب أنها كانت لا تفتح لها الباب فى طفولتها عندما كان يحبسها والدها فى المنزل مما سبب لها أزمة نفسية كبرى وتتهمها بالبرود والقسوة، مما يدفع ناريمان لمحاولة اقناعها بأن هذه هى طريقة التربية فى هذا الزمن.. تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم واخراج كريم الشناوى.

يونس والحوت

يقرر سيدنا يونس الهجرة من مدينة نينوى بعد أن يئس من إيمان أهلها حيث لم يؤمن به سوى ثلاثة أفراد بالإضافة للأميرة جولد زوجة الملك سنحاريب وبعد مطاردات من جانب الملك ينجح سيدنا يونس فى الخروج من نينوى.. تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *