مقالات

فيديو.. احتفال فريق عمل الصندوق الأحمر بيوم ميلاد ليلى علوي

حرص فريق عمل مسرحية “الصندوق الأحمر” على الاحتفال بيوم ميلاد الفنانة ليلى علوي بعد انتهاء عرض المسرحية بالأمس خلال فعاليات موسم الرياض، وقد شارك خلال الاحتفال أبطال وفريق عمل المسرحية وسط الجمهور.

ظهور نجل الفنانة ليلى علوي على المسرح

وقد ظهرت الفنانة ليلى علوي وهي توجه التحية للجمهور بعد انتهاء العرض المسرحي ليصعد نجلها “خالد” على خشبة المسرح مع قالب حلوى الاحتفال بيوم ميلادها، ليبدأ الاحتفال بغناء أبطال المسرحية للفنانة ليلى علوي وسط تفاعل كبير من الجمهور ووجهت الفنانة ليلى علوي التحية للحضور متمنية لهم عاماً سعيداً.

الكشف عن أولى لقطات من مسرحية “الصندوق الأحمر”

وكان قد كشف الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض من خلال الحساب الرسمي بـ”X – تويتر سابقاً” عن اللقطات الأولى من العرض المسرحي “الصندوق الأحمر” والذي يًجسد بطولته الفنانة ليلى علوي، وظهر باللقطات الفنان بيومي فؤاد والفنانة رنا رئيس ومجموعة من أبطال المسرحية الجديدة، وعلق الحساب الرسمي على مقطع الفيديو قائلاً: “لحظات ممتعة ومضحكة في العرض الأول من مسرحية الصندوق الأحمر مع مجموعة من النجوم”.

قصة مسرحية “الصندوق الأحمر”

وتدور أحداث العرض المسرحي “الصندوق الأحمر” في إطار كوميدي حول طبيبة أمراض نفسية تواجه تحدياً في مشوارها المهني حينما يُطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.
وتعد مسرحية “الصندوق الأحمر” هي عودة للفنانة ليلى علوي إلى خشبة المسرح مرة أخرى بعد غيابها 27 عاماً عن المسرح، حيث كان آخر أعمالها المسرحية في عام 1996 في مسرحية “الجميلة والوحشين”، وتأتي مسرحية “الصندوق الأحمر” من بطولة الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، ميمي جمال، طارق الإبياري، سليمان عيد، رنا رئيس، نور إيهاب ومن إخراج طارق الإبياري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»