فنون

دينا الشربيني تكشف قاتل والدتها صفية في «قصر النيل»

مع الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل “قصر النيل”، طلبت كاميليا (دينا الشربيني) من خالد نوح (أحمد مجدي) الانتظار لبعض الوقت بعد طلبه الزواج منها في الحلقة السابقة، وذلك حتى تنتهي عدتها وحتى يتأكد من مشاعره تجاهها خاصة مع وجود انجذاب مشترك بينهما.

وخلال ذلك الوقت تفرغت كاميليا لحربها الباردة مع عايدة (ريهام عبد الغفور) كما جنّدت شكرية إحدى خادمات القصر لتنقل لها كل الأسرار التي تدور بين أروقة القصر الواسعة، وقد نجحت شكرية في نقل أول الأسرار حيث التقى نبيل السيوفي (نبيل عيسى) مع المحامي عزت درويش (صلاح عبد الله) ليخبره بأنه مستعد لبيع نصيبه في القصر للمستثمر الإيطالي دون معرفة بقية الورثة.

اقرأ أيضا| دينا الشربيني تكشف لشقيقها الحقيقة وتتلقى عرضا بالزواج في «قصر النيل»

من ناحية أخرى كشف خالد نوح أن صفية والدة كاميليا لم تمت في حادث غامض كما كان يقال سابقاً، وإنما قتلها منصور السيوفي (صبري فواز) بأوامر من فهمي السيوفي (تامر ضيائي)، وتلقت كاميليا الخبر وسط صدمة وذهول، فكيف ستكون ردة فعلها بعد علمها بمقتل والدتها على يد زوجها؟

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *