فنون

صوفينار تكشف حقيقة خطوبتها من رامي دياب

كشفت الراقصة صوفينار حقيقة خطوبتها من ممثل شاب يدعى رامي دياب، وذلك بعد الصور التي تم تداولها مؤخرًا واعتقد البعض أنه خطيبها.

 

وقالت صوفينار، في تصريحات صحفية: “ده مش خطيبي.. ده تصوير كليب جديد بعنوان “بيبى” ويتم طرحه غدًا على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب”.

 

وأضافت صافيناز: “هذه الصور التي انتشرت مؤخرًا ما هي إلا ترويج للكليب المنتظر طرحه والذي سيكون مفاجأة للجميع”.

 

أغنية “بيبي” كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع اسلام شيتوس وإخراج وإنتاج منال البربرى، ويظهر في الكليب رامى دياب، من المقرر عرض الكليب على الفضائيات.

 

وانتشرت في الأيام الماضية، أنباء حول خطوبة الراقصة الأرمينية صافيناز من ممثل شاب يدعى رامى دياب، خاصة أن الثنائى نشرا صور تجمعهما على السوشيال ميديا من أمام حمام السباحة، وظهر رامى دياب وهو يضع في إصبع صافيناز خاتم الخطوبة وهي ترتدي الأبيض، وعلقت عليه: “قريبا هنقول مبروك”.

 

ونفت صافيناز مؤخراً ما أثير على منصات السوشيال ميديا بشأن زواجها، بعدما نشرت صورتين على فيس بوك، وهى تقف مع أحد أًصدقائها، معلقة على الصورة “أسد مصر”، وقالت: “يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر”.

 

وتعتبر صافيناز واحدة من الراقصات اللاتى ظهرن خلال السنوات الأخيرة بعد دخولها الساحة عبر فيلم القشاش، لتنطلق بعده إلى عالم الشهرة خلال سلسلة من الأفلام وكليبات الأغانى، حيث شاركت بالتمثيل في فيلم “أنت حبيبي وبس” مع محمد ثروت، وكذلك فيلم “أمان يا صاحبي” مع سعد الصغير ومحمود الليثي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *