فنون

عمرو سعد بطل فيلم «الغربان»

القاهرة ـ مصر اليوم

يعكف الفنان عمرو سعد للتجهيز والتحضير لفيلمة الجديد ” الغربان ” الذى تعاقد علية خلال الفترة الماضية ، ويشاركة فى البطولة محمد علاء وعائشة بن أحمد ، بينما تواصل الشركة المنتجة التحضير والتعاقد مع باقى طاقم العمل لبدأ التصوير .
من ناحية آخرى، أعلن الفنان عمرو سعد، عن تحضيرات مسلسله الجديد ويحمل اسم “الأجهر” وهو في المرحلة الأخيرة من الكتابة ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

يُذكر أن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل «توبة»، و تصدرتريند رقم واحد وذلك عقب مشهد قتل سيد الأجنبي ضمن أحداث الحلقة الثامنة عشر ضمن مسلسل “توبة”.
وتفاعل الجمهور مع مسلسل توبة، وتحديدا الإيفيهات والجمل التي يتناولها الفنان عمرو سعد خلال حواره في المسلسل، حيث استخدم على اللافتات الخاصة بالمحال وعلى العربات.
ومن بعض الجمل التي تداولها الجمهور: “قاطعنا مع الشمال نهائي وفضينا مجاله”، و”ربنا يخليني ليا”، وغيرهم من الجمل والإفيهات التي يستخدمها عمرو سعد.

المسلسل من بطولة ماجد المصري، صبا مبارك، دياب، أحمد بدير، أسماء أبواليزيد، دياب، انتصار، محمد لطفي، حسن أبوالروس، كريم عفيفي، مصطفى خضر مع مجموعة أخرى من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد حلبة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توبة يتصدر ترند تويتر بعد عرض الحلقة 26

عمرو سعد و”توبة” يتصدران الترند بعد مقتل ماجد المصري

 

egypttoday