فنون

عمرو سعد يتصدر قائمة الأكثر بحثًا في 2022 بمسلسل توبة

القاهرة ـ مصر اليوم

جدير بالذكر أن مسلسل توبه من بطولة كلا من عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وتعد القناة الناقلة لمسلسل توبه mbc مصر، كما يعرض على منصة شاهد الالكترونية، وتصدر المتوبه سلسل التريند خاصة بعد طرح أغنية «هرازيك» التي كانت في أولى الحلقات بالتعاون بين عمرو سعد ومطرب الراب عفرتو.

وكان قد وقع مسلسل توبه في أزمة بعد طرح الحلقة الأولى من العمل، اذ جاءت ردود فعل الجمهور على النحو الأتي: “ “عمرو سعد عامل مسلسل طالع فيه شبح وبيقول كلام جامد ومقفي مش مفهوم ودمه تقيل نفس سكة أحمد العوضي كدة ومطلعين صاحبته ولا مراته أسماء أبو اليزيد”، وشببه البعض بمسلسل ملوك الجدعنة فكتب أحدهم: “عمرو سعد عمل ريبوت في توبه لمسلسله ملوك الجدعنة اللي هو اصلا متاخد من سلام ياصحبي”، وبعد التعليقات الأخرى جاءت إيجابية ومشيده بمسلسل توبه، فكتب أحدهم :”لا بس توبة طلع جامد السنة دي”، وكتب الاخر: “حد يعاكس مراته في الشارع، مسلسل توبه فاز”.

وتدور أحداث مسلسل توبه حول الفنان عمرو سعد يطارده عدد من البلطجية، وتقع في عشقه الفنانة صبا مبارك وتتعرض للعديد من المشكلات هي الاخرى بعد وفات والدها وذلك بسبب زوجة والدها التي تستولى على جميع ممتلكاتها.

كشف الفنان عمرو سعد تحضيره لعمل سينمائي جديد وكبير عقب النجاح الذي حققه بمسلسله توبة خلال الموسم الرمضاني لعام 2022.
 

شارك الفنان عمرو سعد متابعيه وجمهوره بنشره صورة له بعر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر الفنان عمرو سعد، من كواليس مسلسله “توبة” وعلق على الصورة قائلًا: شكرًا جدا ليكم وربنا يخليني لينا.. أنا مش عارف من غيري كنت عملتوا ايه”.

وأضاف قائلًا: “يالله ربنا ما يحرمكم مني واستنوا عمرو سعد في أكبر وافخم مفاجأة سينمائية كل سنة وعيدكم سعيد”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات

قـــــــــــد يهمك أيضأ :

عمرو سعد و”توبة” يتصدران الترند بعد مقتل ماجد المصري

توبة يتصدر ترند تويتر بعد عرض الحلقة 26

 

 

egypttoday